«نتورك انترناشيونال» تتوسع في السوق النيجيري

كتب: مصطفى عيد

أعلنت شركة Network International عن إنشاء مركز جديد للهندسة في نيجيريا.
تجمع هذه المبادرة بين الخبرة التقنية والابتكار لخلق مزيج ديناميكي من الحلول المالية والتكنولوجية، ما يُمكّن الأفراد والمؤسسات من الازدهار في عالم اليوم سريع التطور.
يضطلع فريق البنية التحتية لتكنولوجيا المجموعة في Network International بمسؤولية كافة جوانب البنية التحتية العالمية، والسحابة العامة (AWS و Azure و OCI)، وبيئة العمل الرقمية، وعمليات التكنولوجيا، بما في ذلك مراكز القيادة العالمية، وإدارة الخدمات، ووظائف تقديم الخدمات.

وقالت الشركة إنها بصدد الشروع في المرحلة التالية من إنشاء مركز متخصص للتميز في البنية التحتية لتكنولوجيا المجموعة في لاجوس، نيجيريا، سيعمل الفريق في لاجوس على هندسة ودعم خدمات البنية التحتية لمنصات الدفع الرئيسية لدينا “Network One” عبر الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وجنوب إفريقيا ونيجيريا، والتي تلبي احتياجات كل من أعمالنا في مجال إصدار البطاقات والاكتساب.

وأعلنت الشركة أنها بحاجة إلى مهندسي قواعد بيانات ذوي خبرة، ومهندسي نظام التشغيل Unix/Linux، ومهندسي شبكات، ومهندسي منصات سحابية، للانضمام إلى فريق مركز التميز في لاجوس للمساعدة في دعم نمو الأعمال.
تبحث حاليًا عن أفراد موهوبين للانضمام إلى فريقنا في الوظائف التالية:

• مهندس منصات Linux/Unix.
• مهندس شبكات وأمن.
• مهندس قواعد بيانات.
• مدير مشاريع البنية التحتية.
• مهندس منصة سحابية.
يمكن للمرشحين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي: nig_recruitment@network.global

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.