«لولو» تتعاون مع دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي لدعم وتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة

كتب: محمد بدوي

وقعت مجموعة اللولو شراكة مع دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، لزيادة فرص السوق وتعزيز الابتكار، بهدف تعزيز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتم توقيع مذكرة تفاهم بهذا الصدد من قبل سليم إم إيه، مدير مجموعة اللولو وسعادة عبد الباسط الجناحي، الرئيس التنفيذي لقسم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، دائرة التنمية الاقتصادية، بحضور رأفت رضوان وهبة، مدير إدارة تطوير المشاريع، وجيمس ك. فارغيز، مدير لولو دبي والإمارات الشمالية.

ومن أبرز نقاط هذه الشراكة ما يلي:

1. دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الناشئة: تهدف المبادرة إلى تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية بفرص لتوسيع قنوات مبيعاتها ضمن الشبكة الكبيرة من متاجر لولو هايبرماركت في جميع أنحاء دبي.
2. الأولوية في التسجيل لأعضاء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دبي: سيحصل أعضاء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دبي على الأولوية في التسجيل كبائعين، مما يسهل الوصول إلى فرص السوق.
3. الترويج من خلال منصة لولو: ستستفيد الشركات الصغيرة والمتوسطة من الدعم الترويجي من خلال الوصول الواسع لمنصة اللولو، مما يعزز تواجدها في السوق وآفاق النمو.

وفي معرض حديثه عن التعاون، قال سليم إم إيه، مدير مجموعة اللولو: “بصفتنا كيان محلي، نؤمن دائمًا بدعم رواد الأعمال والكيانات التجارية المحلية. ومن خلال هذه الشراكة مع دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، نعتزم مساعدة ودعم رواد الأعمال الشباب والشركات الصغيرة والمتوسطة لبناء مشاريعهم وتوسيع نطاقها.

وتهدف لولو إلى خلق بيئة داعمة للشركات الصغيرة والمتوسطة لتحقيق النجاح والمساهمة في مشهد الأعمال النابض بالحياة بالشراكة مع دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.