ابراهيم سرحان: أداء «e-Tax » فاق التوقعات

بعد الأداء المتميز للشركة

كتبت:ريهام علي

أعلن إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية أن مجلس إدارة ” e-Tax “التابع يدرس امكانية توزيع أرباح مستقبلا وذلك بعد أداء الشركة المتميز الذي فاق توقعات الإدارة.

الحوسبة السحابية

وأضاف أن استثمار المجموعة بشركة e-Tax» ساهم في نمو إيرادات قطاع خدمات الحوسبة السحابية، معربا عن تفاؤله بزيادة مساهمة تعزيز إيرادات المجموعة بوجه عام خلال الفترة القادمة.

التحول الرقمي

وأشار سرحان أن الشركة تمضي بخطى ثابتة في ترسيخ مكانتها الريادية في صدارة مشهد التحول الرقمي في مصر، مع التركيز على قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية من خلال تعزيز الاستثمارات في مختلف القطاعات الحيوية وفي مقدمتها السياحة والزراعة.

ايرادات

وأشار إلى أن إيرادات قطاع خدمات الحوسبة السحابية للمجموعة ارتفعت بنسبة سنوية 77.9% ليسجل 369.3 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام كما ارتفعت إيرادات قطاع إدارة المعاملات بنسبة سنوية 32.3% إلى 432.3 مليون جنيه، مدفوعة بارتفاع إيرادات المعاملات ذات الرسوم المتغيرة بنسبة سنوية 40.2% إلى 274.1 مليون جنيه، وإيرادات لمعاملات ذات الرسوم الثابتة بنسبة سنوية 20.7% لتسجل 158.2 مليون جنيه خلال نفس الفترة
وأضاف نجح قطاع الحلول المتكاملة لخدمات تطوير وإدارة الشبكات في تسجيل إيرادات بقيمة 180.9 مليون جنيه خلال الفترة محققاً معدل نمو سنوي بنسبة 3.9%.

وسجلت مجموعة أي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية صافي ربح بلغ  462.5 مليون جنيه خلال الربع الأول من2024 بزيادة بلغت64%.

اقرا ايضا:

ارتفاع صافي أرباح «إي فاينانس» إلى 462.5 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2024

إيرادات «إي فاينانس» تتجاوز المليار جنيه خلال الربع الأول من 2024

شركة «OPay» للدفع الإلكتروني توقع اتفاقية تعاون مع «سكاي فاينانس»

إرتفاع طفيف لسهم «فوري» وجني أرباح على «إي فاينانس» ببورصة مصر الإسبوع الماضي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.