«كونتكت» القابضة تدرس التوسع بالسعودية وإطلاق حلول جديدة عبر تطبيق «ContactNow» في 2025

كتب: مصطفى عيد

أعلنت اليوم، شركة كونتكت المالية القابضة أكبر مقدم للخدمات المالية غير المصرفية في مصرعن استراتيجيتها للمضي قدمًا في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجهها الأسواق العالمية.

وأعربت الإدارة عن ثقتها التامة في قدرة الشركة على تجاوز هذه التحديات، وذلك بفضل استراتيجيتها القوية التي تركز على:
• تعزيز الإمكانات الرقمية: تضع الشركة على رأس أولوياتها مواصلة تعزيز إمكاناتها الرقمية، من خلال إطلاق باقة من الحلول المتطورة عبر تطبيق “ContactNow” وموقع “كونتكت كارز دوت كوم” خلال العام المقبل.

• تنمية أنشطة قطاع التمويل: تعتزم الإدارة تنمية أنشطة قطاع التمويل من خلال إطلاق حلول جديدة ومتنوعة تساهم في تعظيم قيمة محفظتها التمويلية.

• استكشاف فرص الاستثمار الواعدة: تمضي الإدارة قدما في استكشاف ودراسة فرص الاستثمار الواعدة لتزويد العملاء بباقة جديدة من الخدمات، فضلاً عن تأمين سبل جديدة للنمو والتوسع باستثمارات المجموعة.

• التركيز على السوق الإماراتي: ينصب تركيز المجموعة على تعظيم الاستفادة من الفرص الواعدة التي تطرحها دولة الإمارات خلال النصف الثاني من العام.

• التوسع في السوق السعودي: تدرس الإمكانية للتوسع بأعمالها في السوق السعودي بحلول عام ۲۰۲٥ لتوفير خدمات مصممة للوافدين المصريين الذين يربو عددهم على 3 ملايين مواطن مصري.

تأتي هذه الخطوات الاستراتيجية في إطار التزام الشركة المتواصل بتقديم خدمات متميزة ومبتكرة، وتعزيز تواجدها في الأسواق المحلية والإقليمية. ومن المتوقع أن تسهم هذه الخطوات في تعزيز النمو والتوسع، وتفتح آفاقًا جديدة للشركة في المستقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.