منصة «United Fintech» تفتح مكتبا لها في دبي

المصدر:وكالات

أعلنت شركة United Fintech عن تدشين مكتبا جديدا لها في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، في إطار التوسع الإستراتيجي في الإمارات العربية المتحدة، بقيادة Athena، إحدى الشركات الشريكة لشركة United Fintech.

وذكرت الشركة في بيان لها أن تلك الخطوة تأتي استجابةً للطلب القوي في السوق، مؤكدًا على الدور الحيوي الذي تلعبه الإمارات العربية المتحدة كمركز للتكنولوجيا المالية.

وتعد United Fintech منصة تحول رقمي محايدة في الصناعة تمكّن البنوك والمؤسسات المالية من تسريع وتيرة الوصول إلى مجموعة من شركات التكنولوجيا المالية المبتكرة المتخصصة في أسواق رأس المال.

ويعتمد هذا التطور الأخير في United Fintech على مهمتها المتمثلة في دفع عجلة الابتكار الرقمي وتقديم حلول تحويلية وتعزيز قدرات المؤسسات المالية على مستوى العالم.

صرح Christian Frahm، المدير التنفيذي في United Fintech، قائلاً: “يمثل التوسع في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) تقدمًا إستراتيجيًا لشركة United Fintech، إذ سيؤدي إلى تعزيز البصمة العالمية لمنصة التحول الرقمي المحايدة في الصناعة وتلبية المتطلبات المتزايدة لصناعة الخدمات المالية. لقد شجعنا الاستقبال الحماسي والفرص الكبيرة القادمة في أعقابه، والتي تسهم في نمونا وتعزيز منظومتنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.