«ابدأ» توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة شركات« وطن الأول» السعودية لدعم استراتيجية التحول الرقمي للقطاع الصناعي المصرى

كتب:مصطفى عيد

وقعت اليوم شركة ابدأ لتنمية المشروعات – الذراع التنفيذي للمبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية ابدأ مذكرة تفاهم مع مجموعة شركات وطن الأول السعودية لتفعيل أطر التحول الرقمي بالقطاع الصناعي في مصر، من خلال تبادل المعلومات والخبرات لتقديم جميع خدمات وحلول الاتصالات وتقنية المعلومات المتكاملة باستخدام كافة الأنظمة الحديثة والمتطورة، بالإضافة إلى تصميم وتطوير كافة أنظمة الذكاء الاصطناعي.

ووقع مذكرة التفاهم كلا من الدكتورة أماني عيد الرئيس التنفيذي الشركة ابدأ لتنمية المشروعات وهشام الشيخ رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات وطن الأول السعودية.

الصناعة

و أكدت الدكتورة أماني أن هذا التعاون يأتي متسقا مع أهداف مبادرة ابدأ والتي تسعي إلي دعم وتطوير قطاع الصناعة في مصر لاسيما في مجال الرقمنة وتوفير أحدث الحلول والتقنيات المبتكرة طبقا للمعايير العالمية التحول الرقمي، والتي من شأنها تحقيق أهداف استراتيجية التحول الرقمي في مختلف القطاعات ورفع مستوى الخدمات الرقمية المقدمة المصنعين لتحسين مناخ الاستثمار وتحقيق رؤية مصر 2030.

البنية التحتية

من جانبه أعرب هشام ال شيخ عن سعادته بالتعاون مع مبادرة ابدأ مشيدا بجهود القيادة السياسية خلال السنوات الماضية لتطوير البنية التحتية، لتصبح مصر واجهه الاستثمار الأولي في افريقيا .

كما أشار إلى دور المبادرة الوطنية ابدأ في دعم وتنمية القطاع الصناعي في مصر ودعمه نحو آفاق جديدة.

وزير الصناعة: مصر تدرس التبادل التجاري بالعملة المحلية مع السعودية والإمارات والصين

وزيرة مصرية توضح أسباب استحواذ الدولة على مشروعات البنية التحتية وتأثر الصناعة بأزمة سعر الصرف

«إي فاينانس»: إيرادات «إي خالص» تقفز بأكثر من 123% في الربع الأول من 2024 لتتجاوز 35 مليون جنيه

بنك التنمية الصناعة IDB يطرح وعاء إدخاري بعائد يصل إلى 30%

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.