«البنك العربي المتحد» يوقع شراكة مع «نتورك إنترناشيونال» لتعزيز حلول الدفع في الإمارات

كتب:مصطفى عيد

أعلن البنك العربي المتحد (UAB) عن توقيع إتفاقية شراكة مع نتورك إنترناشيونال (Network)، الشركة الرائدة في تيسير التجارة الرقمية عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك للاستفادة من حلول الدفع متعددة القنوات التي تقدمها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

خدمات الدفع

وستتيح هذه الشراكة للبنك توسيع نطاق خدمات شبكة الدولية لعملائه من الشركات، والتي تشمل خدمات اكتساب التجار وقبول البطاقات وخدمات الدفع، بالإضافة إلى المجموعة الكاملة من حلول الدفع المعتمدة على التكنولوجيا من خلال نهج متعدد القنوات متكامل وآمن وموثوق وقابل للتوسع.

التجارة الإلكترونية

وفي معرض تعليقه على الشراكة، قال نائل مراد، رئيس الخدمات المصرفية للشركات في البنك العربي المتحد “يسعدنا أن نتعاون مع نتورك إنترناشونال، وهي شركة رائدة في مجال الاكتساب في الإمارات العربية المتحدة، لتقديم حلول نقاط البيع والتجارة الإلكترونية لعملائنا من الشركات، تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية إنجازًا مهمًا بالنسبة لمجموعة منتجات الخدمات المصرفية للشركات التي نقدمها”.

تعزيز الكفاءة

وأضاف نيراج كومار، رئيس الخدمات المصرفية العالمية للتجارة (GTB) في البنك العربي المتحد: “من خلال الاستفادة من التقنيات المتطورة التي توفرها نتورك إنترناشيونال، نهدف إلى تحسين تجارب عملائنا في مجال المدفوعات وتبسيط العمليات وتعزيز الكفاءة.

ونتطلع، إلى جانب شبكة الدولية، إلى تقديم حلول مبتكرة تمكن الشركات في عصر التحول الرقمي هذا”.

حلول الدفع

ومن جانبه، قال بانكاج كوندرا، رئيس مجموعة المنتجات والشراكات والمؤسسات في نتورك إنترناشيونال، “يسعدنا التعاون مع البنك العربي المتحد لدعم استراتيجية نموه من خلال تقديم حلول الدفع المتكاملة ومتعددة القنوات التي لطالما كانت في طليعة التقنيات المبتكرة لإجراء معاملات أسهل وأكثر أمانًا.”

المدفوعات الرقمية

وأضاف: “تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من بين أسواق المدفوعات الرقمية الأسرع نموًا في العالم، وبصفتنا شركة رائدة في مجال المدفوعات الرقمية تخدم أكثر من 200 مؤسسة مالية و 120.000 تاجر في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتابع نحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستساعد البنك العربي المتحد على تقديم قيمة أكبر لعملائه من الشركات، مع تمكين شبكة الدولية من ترسيخ ريادتها في مجال المدفوعات”.

اقرا ايضا:

«نتورك انترناشيونال» تتوسع في السوق النيجيري

«نتورك إنترناشيونال» تجدد تعاونها الاستراتيجي مع «البنك العربى المتحد» لتطوير خدمات المدفوعات الرقمية

«نتورك إنترناشيونال» تحصل على رخصة جديدة من مصرف الإمارات المركزي لدعم المدفوعات الرقمية

«نتورك إنترناشيونال» توظف تقنية الذكاء الاصطناعي «برايتيريون» من «ماستركارد» لحماية أكثر من 60 ألف تاجر من عمليات الاحتيال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.