مجموعة«طلعت مصطفى» : مبيعات مشروع «بنان» بالسعودية يحقق مبيعات 24.2 مليار جنيه في 4 أيام

كتب:أحمد أبو علي

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة عن تحقيق المجموعة مبيعات عقارية تعاقدية وحجوزات من خلال قطاع المبيعات بالمجموعة تجاوزت مبلغ 100 مليار جنيه، لعدد 9303 وحدات حتى 20 مايو 2024، بالمقارنة بمبلغ 39 مليار جنيه مبيعات تحققت في نفس الفترة من العام السابق، ومحققة زيادة غير مسبوقة بمضاعف 2.6 مرة تقريبًا عن الفترة المقارنة من العام السابق.

المبيعات

وحسب إفصاح الشركة المرسل إلى البورصة اليوم، تتضمن تلك المبيعات حوالي 24،2 مليار جنيه لعدد 1706 وحدات خاصة بحجوزات المدينة المستدامة الجديدة بنان الواقعة شرق الرياض، المملكة العربية السعودية، والتي تم تحقيقها خلال سبعة أيام عمل فقط منذ الاطلاق الأولي للبيع وخلال أربعة ايام عمل فقط منذ الإطلاق الرسمي للبيع يوم الأربعاء الماضي الموافق 2024/5/15.

المجتمعات العمرانية

وتعد أرقام المبيعات الاستثنائية التي تم تحقيقها خلال الفترة شهادة قوية على قوة علامة مجموعة طلعت مصطفى القابضة، مدعومة بجودة استثنائية للمشاريع والمجتمعات العمرانية، والتأثير القوى لتلك العلامة في كل من مصر والمملكة العربية السعودية.

العملة الصعبة

ومن تلك النتائج يتضح تعظيم عوائد المجموعة من العملة الأجنبية في المرحلة القادمة سواء من مشاريعها خارج مصر أو ايرادات فنادقها الجديدة والقائمة والتي يصل عدد غرفها الفندقية الى 5000 غرفة.

اقرا ايضا:

مجموعة«طلعت مصطفى»: إقامة مشروع على 5540 فدانا بالساحل الشمالي قيد الدراسة  

مبيعات مجموعة «طلعت مصطفى» تسجل رقم تاريخي..تجاوزت 100 مليار جنيه حتى 20 مايو الجاري

«طلعت مصطفى»: حجوزات مشروع «بنان» بالسعودية تقترب من مليار ريال في 3 أيام

طلعت مصطفى في الصدارة..مبيعات أكبر 10 شركات عقارية في مصر فى الربع الأول من 2024

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.