منصة «CarViseta»المصرية لخدمات السيارات تستهدف جمع 300 ألف دولار لتمويل توسعاتها

كتبت:ريهام علي

تستهدف منصة “CarViseta” المصرية الناشئة العاملة في مجال خدمات السيارات خلال الفترة المقبلة إغلاق جولة تمويلية بقيمة 300 ألف دولار لتمويل توسعاتها في السوق المصري.
وقال رامي شرارة مؤسس منصة “CarViseta” في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية”فنتيك جيت Fintech Gate” إنه سيتم استخدام التمويل في عمليات التسويق لزيادة المبيعات، وكذلك في زيادة عدد السيارات المستخدمة لتلبية احتياجات العملاء في مناطق مختلفة كما سيتم زيادة أعداد الفنيين العامليين والكوادر البشرية.

وأضاف سيتم أيضا استخدام جزء من التمويل في شراء قطع الغيار المطلوبة بكميات أكبر مما يزيد من أرباح الشركة.

تم تأسيس CarViseta في سبتمبر 2020 والتشغيل التجريبي في سبتمبر2021 وتقدم كل ما يتعلق بأعمال الصيانة السريعة للسيارات وقطع الغيار، ومن خلال التطبيق يستطيع العميل حجز الخدمات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع كما يوفر التطبيق الفنيين المختصين على مدار 24 ساعة وتصل للعميل ففي أي مكان، وفي الوقت المحدد.

وأوضح شرارة أن التطبيق يوفر للعميل امكانية المقارنة بين أسعار قطع الغيار واختيار ما يلائمه ويمكن للعميل السداد نقدا او عن طريق الفيزا كما يتاح له امكانية التقسيط من خلال البنوك على مدة تتراوح من 6 شهور الى 12 شهرا.

وتابع نعمل حاليا في محافظة القاهرة وتستهدف التوسع في باقي المحافظات والأولوية لمحافظة الاسكندرية والتى نرى بها فرص واعدة.
وحول مبيعات المنصة قال استطعنا خلال السنوات السابقة تحقيق مبيعات بقيمة 1.400 مليون جنيه ونستهدف تحقيق معدلات نمو بنحو 2.5 ضعف سنويا، لافتا إلى أن المنصة حققت مبيعات تجاوزت العام الماضي نحو 800 ألف جنيه، كما استطاعت خلال الأربع شهور الأولى من 2024 تحقيق مبيعات بلغت نحو 500 ألف جنيه متوقعا تحقيق مبيعات تتجاوز 2 مليون جنيه بنهاية العام الحالي.

اقرا ايضا:

سفير السويد بالقاهرة: “السويد” بلد “شركات اليونيكورن السبعة” والكيانات الكبرى يجب أن تستفيد من الشركات الناشئة في الابتكار

شراكة بين «Orange Ventures» و «Digital Africa» لدعم الشركات الناشئة في أفريقيا

نائب رئيس إيتيدا: حصة الشركات الناشئة المصرية من التمويل الخارجي لا تزال محدودة

«ركاز» القابضة تقرر تأسيس شركة تعمل بمجال التكنولوجيا المالية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.