محمود عطالله: سي آي كابيتال القابضة رسخت من ريادتها في مجال الخدمات المالية المتنوعة في المنطقة

كتب: مصطفى عيد

قال محمود عطاالله، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، إن الشركة رسخت من ريادتها في مجال الخدمات المالية المتنوعة، حيث صنفت شركة ريفي لخدمات المشاريع متناهية الصغر التابعة لسي آي كابيتال ضمن قائمة أسرع 100 شركة نموًا في أفريقيا وفقاً لتصنيف مؤسسة فايننشال تايمز.

وأضاف عطاالله أن شركة سي آي كابيتال لإدارة الأصول توسعت بريادتها عبر المنطقة كواحدة من أكبر 30 شركة لإدارة الأصول في الشرق الأوسط ضمن قائمة Forbes Middle East، في حين واصل نشاط الترويج وتغطية الاكتتابات في التتويج بالعديد من التصنيفات والجوائز الدولية المرموقة سواء في صفقات الدمج والاستحواذ أو إصدارات الدين.

يشار إلى أن نتائج الأعمال المالية لشركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية ، أظهرت إرتفاع الإيرادات إلي 2.9 مليار جنيه للربع الأول من عام 2024، وهو ارتفاع بنسبة 79% على أساس سنوي.

وارتفع صافي الربح بعد الضرائب وخصم حقوق الأقلية بنسبة 194% على أساس سنوي ليبلغ 939 مليون جنيه ، كما بلغ إجمالي محفظة التمويل 20.7 مليار جنيه خلال الربع الأول من عام 2024، بنسبة ارتفاع قدرها 4٪ على أساس سنوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.