شراكة بين «PayTabs» و «NuMetric» لتقديم حلول فوترة رقمية للمستخدمين بالشرق الأوسط وشمال افريقيا

المصدر:وكالات

أعلنت مجموعة «PayTabs» وهي شركة تنظيم المدفوعات الحائزة على جوائز في الشرق الأوسط وأفريقيا عن شراكتها مع شركة NuMetric ، وهي شركة حلول المحاسبة الرقمية والفوترة الالكترونية.

وتهدف هذه الشراكة إلى التركيز على تحسين عملية تحصيل الفواتير عبر الإنترنت وأتمتتها للمستخدمين، وبالتالي الارتقاء بالتجربة للمنصة بشكل عام. كما سيتمتع مستخدمو NuMetric بإمكانية الوصول المباشر إلى منصة PayTabs لتنسيق المدفوعات لتمكين تكامل الخدمات بسلاسة مما يضمن عملية معاملات سلسة وآمنة وفعالة.

تهدف NuMetric إلى تشكيل مستقبل يتحكم فيه أصحاب الأعمال الصغيرة بثقة في مواردهم المالية. ومن خلال تمكينهم، تعمل NuMetric على تسهيل نمو المشاريع الجديدة والناشئة وتعزيز ازدهار الشركات الصغيرة القائمة. وباعتبارها الحل الشامل لتكنولوجيا المحاسبة، فإنها تهدف إلى أن تكون لا غنى عنها لأصحاب الأعمال الصغيرة الذين يحلمون بغد أكثر إشراقًا. ومن خلال هذه الرؤية، فإنها تخلق تآزرًا مع تطلعات PayTabs لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بالأدوات والتكنولوجيا المناسبة لتسهيل حلول الفواتير الرقمية عبر روابط الدفع ورموز الاستجابة السريعة.

وأضاف سامر حداد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة”: NuMetric’s نحن متحمسون للنمو المحتمل والفرص التي يمكن أن توفرها هذه الشراكة لمؤسساتنا. نحن في NuMetric سعداء للغاية بهذا التكامل لأنه يجسد تفانينا في تقديم حلول إدارة مالية مبتكرة وفعالة. ويهدف دمج بوابة الدفع الخاصة بـ PayTabs في نظامنا إلى تبسيط وتأمين عملية الدفع عبر الإنترنت لمستخدمينا، وبالتالي رفع مستوى تجربتهم الشاملة.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.