«ويسترن ديجيتال» تقدم أكبر سعة تخزينية في العالم في محرك أقراص محمول بحجم 2.5 بوصة بسعة 24 و8 تيرابايت

كتب:مصطفى عيد

استعرضت شركة ويسترن ديجيتال، الرائدة عالميًا في حلول تخزين البيانات، أحدث ابتكاراتها في معرض جيتكس أفريقيا بما في ذلك أعلى سعة تخزين في العالم في قرص صلب محمول بحجم 2.5 بوصة، وخط أقراص “WD My Passport” المحمولة والقرص الجديد “SanDisk® Desk Drive” بسعة 8 تيرابايت.

ومع الزيادة الكبيرة في حركة المحتوى الرقمي، التي يغديها ارتفاع استعمال شبكات التواصل الاجتماعي، والانتشار الواسع للأجهزة المحمولة، ونمو اختراق الإنترنت، تتزايد الحاجة إلى حلول تخزين ذات أداء عالي وسعة كبيرة.

تؤكد مشاركة شركة ويسترن ديجيتال في معرض جيتكس أفريقيا (29-31 مايو 2024) على التزامها بتقديم حلول تكنولوجية متقدمة تلبي احتياجات تخزين البيانات الفريدة لسوق الأفريقية.

تم عرض المحرك الجديد “SanDisk® Desk Drive” بسعة 8 تيرابايت[1]، وهو الأعلى سعة حتى الآن في محرك أقراص صلبة خارجي (SSD) مكتبي، في الحدث.

يتميز هذا النوع الجديد من المحركات بسرعة وموثوقية محرك الأقراص الصلبة (SSD)، ويوفر للمبدعين والمحترفين طريقة سهلة لنسخ صورهم وفيديوهاتهم وملفاتهم عالية الدقة احتياطيًا والوصول إليها بسرعة في مكان واحد مريح.

من المحترفين في التصوير والفيديو إلى عشاق التكنولوجيا، يزداد عدد المبدعين الرقميين الذين ينتجون كميات هائلة من المحتوى ويحتاجون إلى حلول تخزين مرنة وذات سعة كبيرة لإنجاز المزيد بسرعة أكبر.

مع توفر سعات تصل إلى 6 تيرابايت الآن لسلسلة محركات الأقراص WD My Passport، يمكن للمحترفين تخزين المزيد ونسخ ذكرياتهم الرقمية احتياطيًا بسهولة وراحة بال. يعد محرك The My Passport® Ultra حلاً موثوقًا للتخزين المحمول، مزودًا بتقنية USB-C™ وتصميم حديث من المعدن.

في حديثه عن مشاركة ويسترن ديجيتال في جيتكس أفريقيا 2024، قال غسان عزي، مدير المبيعات لأفريقيا في ويسترن ديجيتال: “في معرض جيتكس أفريقيا 2024، سنقدم منتجاتنا الرائدة للسوق الأفريقي ونوضح كيف يمكننا مساعدة الشركات والمستهلكين الأفارقة بحلول تخزين بيانات مبتكرة، تشهد أفريقيا تطورًا سريعًا وتصمم تقنيتنا لتكون قابلة للتكيف مع الاحتياجات المتغيرة للقارة، هذا العام، تركز منتجاتنا المعروضة بشكل كبير على تلبية الاحتياجات المهنية والشخصية، بما يتماشى بشكل وثيق مع تفضيلات واستخدامات المستهلكين.

من بين المنتجات الأخرى المعروضة في جناح ويسترن ديجيتال سيكون محرك أقراص G-DRIVE® PROJECT بسعة 24 تيرابايت من مجموعة الحلول المكتبية الجديدة SanDisk Professional بسعة 24 تيرابايت.

يتيح هذا المحرك الخارجي النسخ الاحتياطي السريع أو إضافة تخزين إضافي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحفظ الأعمال القيمة للمشروعات، متوافق مع Thunderbolt 3™ و USB-C (بسرعة 10 جيجابت في الثانية)؛ ويتميز أيضًا بفتحة PRO-BLADE™ SSD Mag لأداء SSD المعياري في المشاركة والتحرير عبر الأجهزة المختلفة.

واستعرضت ويسترن ديجيتال أيضًا مجموعة متنوعة من منتجاتها الرائدة الموجهة للمستهلكين، مثل المصورين، ومبدعي المحتوى، واللاعبين، بما في ذلك:

• “SanDisk Extreme PRO® Portable SSD”-، أداء قوي “NVMe™” بسعة تصل إلى 4 تيرابايتوسرعات قراءة/كتابة تصل إلى 2000 ميجابايت/ثانية في محرك محمول موثوق بما يكفي لتحمل أي مغامرة.

• “WD Blue® SN580 NVMe SSD”-، وهو “PCIe® Gen 4.0 SSD” بسرعات قراءة تصل إلى 4150 ميجابايت/ثانية (نماذج 1 تيرابايت و 2 تيرابايتونسخ ملفات سريعة بتقنية “nCache™ 4.0”.

• -“WD_BLACK™ SN850P NVMe SSD”، بسعة تصل إلى 4 تيرابايت وسرعات قراءة تصل إلى 7300 ميجابايت/ثانية[2]؛ هذا “SSD” مرخص رسميًا ل “PlayStation® 5″، مما يسمح للاعبين بتخزين المزيد من الألعاب دون قلق بشأن التثبيت.

اقرا ايضا:

«وزير الاتصالات»: نستهدف زيادة الخدمات على منصة «مصر الرقمية» إلى 200 خدمة بنهاية العام

القيمة السوقية للعملات المشفرة ترتفع 2%.. و«بيتكوين» تتخطي حاجز 69 ألف دولار  

«البنك المركزي» : توقعات بارتفاع تكلفة هجمات الأمن السيبراني ومخاطر أمن المعلومات إلى 20 تريليون دولار بحلول 2026

صافى أرباح «بنك القاهرة» ترتفع 129% لـ2.4 مليار جنيه بالربع الأول 2024  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.