وزير التموين المصري يعلن استقالة «ابراهيم عشماوي» من «التجارة الداخلية» و«البورصة السلعية»

المصدر:وكالات

أعلن وزيرالتموين والتجارة الدكتور علي المصيلحي عن تقدم إبراهيم عشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة و البورصة السلعية استقالته من منصبه،حسبما ذكر موقع الشرق بلومبرج
وتولى عشماوي ملف التجارة الداخلية لفترة تصل إلى ثماني سنوات، حيث كلف بإدارة أكثر من ملف بوزارة التموين بما فيها ملف الاستثمار وإدارة الأصول فضلاً عن توليه منصب رئيس مجلس إدارة البورصة السلعية مصر كأول رئيساً لها.
ونجح عشماوي، في إدارة ملف التجارة الداخلية في مصر وأحداث نتائج ملموسة على الأرض سواء في صورة جذب مستثمرين ومطورين جدد في أنشطة تجارية ولوجستية وانشطة أخرى عديدة بالإضافة لمنظومة التحول الرقمي لخدمات السجل التجاري والعلامات التجارية.
كان الدكتور إبراهيم عشماوي، قد تولى عدة مناصب حكومية كمساعد أول وزير الاستثمار وقطاع الأعمال العام وكذا مستشار وزير السياحة للشئون الاقتصادية وقد شغل عشماوى ايضاً عدة مناصب فى القطاع الخاص سواء المحلي او الأجنبي.
وحصل عشماوي على درجتي الماجستير والدكتوراه من المملكة المتحدة وعمل هناك في مجالات استثمارية واستشارية عديدة وكان استاذاً للاقتصاد والاستثمار في مجموعة من الجامعات والمعاهد الدولية والإقليمية.

اقرا ايضا:

وزارة التموين المصرية تتوقع هبوطا كبيرا في أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة

الحكومة المصرية تنفي تقليص حصة المواطن من الخبز المدعم على البطاقات التموينية

عاجل: رئيس الوزراء يصدر قرارا بتعيين «حسام الجراحي» نائبا لرئيس الهيئة العامة للسلع التموينية

تبعات قضية فساد وزارة التموين..استقالة رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.