لتميزه في تدعيم الخدمات المصرفية الرقمية..«بنك الإمارات دبي الوطني» يحصد 4 جوائز تميز من يورومني

كتب: محمد بدوي

حصد بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، أربع جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز يوروموني للتميز 2024.

وتضمنت هذه الجوائز جائزتي “أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط” و “أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة” وفاز بهما بنك الإمارات دبي الوطني تقديراً لجهوده الكبيرة في تمكين قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تطوير وتقديم حلول مبتكرة تدعم نجاح رواد الأعمال.

وتشكّل الخدمات المصرفية للأعمال من بنك الإمارات دبي الوطني منصة شاملة لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة من مختلف المنتجات والخدمات وعبر الممرات التجارية الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية ومصر، مما يجعله الخيار الأمثل للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وفاز بنك الإمارات دبي الوطني أيضاً بجائزة “أفضل بنك للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة”، وذلك نظير التزامه الراسخ بحفز الابتكار في مجال الخدمات المصرفية للشركات والمساهمة في تطوير حلول رقمية متكاملة.

وكان البنك سباقاً إلى إطلاق الخدمات المصرفية الفورية للشركات؛ وقد أدت هذه المبادرة إلى دمج منظومة الخدمات المصرفية الرقمية للبنك مع منصته الرقمية العالمية لإدارة النقد “بيزنس أونلاين – businessONLINE”، والتي توفر للعملاء تجربة مصرفية مبتكرة.

وتقديراً لتميزه في إدارة الثروات والخدمات المصرفية الخاصة، حصل بنك الإمارات دبي الوطني كذلك على جائزة “أفضل بنك لإدارة الثروات في الشرق الأوسط”.

وتقدم إدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني للعملاء خدمات استشارية استثمارية تواكب أعلى المستويات والمعايير العالمية، كما توفر قيمة مضافة تتمثل في المعرفة المتعمقة بالمنطقة. ويدعم قسم الخدمات المصرفية الخاصة في البنك الأفراد من أصحاب الثروات الضخمة والطائلة والعائلات ومؤسسات مختارة، وذلك عبر تقديم مجموعة شاملة من الخدمات الاستشارية الاستثمارية وحلول إدارة الثروات، مما يُتيح لهم تجربة مصرفية مخصصة تعتبر الأفضل في فئتها.

وبهذه المناسبة، قال أحمد القاسم، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “يشرفنا الحصول مرة أخرى على أربع جوائز خلال حفل توزيع جوائز يوروموني للتميز هذا العام تقديراً لقدراتنا المصرفية الاستثنائية. ونُثمن عالياً حصولنا على هذه الجوائز المرموقة التي تُؤكّد على ريادتنا في الابتكار وتركيزنا الدؤوب على خدمة عملائنا، وتشكل دليلاً ملموساً كذلك على الجهود الكبيرة التي يبذلها فريقنا لدعم العملاء وتقديم حلول مالية مبتكرة لهم.

ونؤكّد بهذه المناسبة على التزامنا بترسيخ مكانة بنك الإمارات دبي الوطني كمجموعة مصرفية رائدة في السوق، ومواصلة السعي لتحقيق التميز، وإرساء معايير جديدة في القطاع المصرفي، والارتقاء بالتجربة المصرفية لعملائنا إلى آفاق جديدة.”

ويعتبر هذا التكريم المرموق في حفل توزيع “جوائز يوروموني للتميز 2024” الأحدث في سلسلة الجوائز التي حصل عليها البنك؛ حيث حصل في نسخة عام 2023 على جوائز “أفضل بنك في الشرق الأوسط”، و”أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة”، و”أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط”، و”أفضل بنك في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وفاز البنك كذلك بالعديد من الجوائز الأخرى لمساهماته المتميزة في مجال رقمنة الخدمات المصرفية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عموماً، ومنها جائزة “أفضل بنك خاص في الشرق الأوسط عن الخدمات الرقمية” في حفل توزيع جوائز يوروموني العالمية للخدمات المصرفية الخاصة 2023.

كما فازت شركة الإمارات دبي الوطني كابيتال، الذراع المصرفية الاستثمارية لبنك الإمارات دبي الوطني، بـ 16 جائزة مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السندات والقروض والصكوك في الشرق الأوسط، بما في ذلك “أفضل بنك استثماري إقليمي للعام”، و”أفضل شركة أوراق مالية محلية للعام” و”أفضل شركة لترتيب القروض للعام” و”أفضل منظم عمليات تمويل إسلامي مشتركة للعام.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.