في إطار حملة شاملة في دول مجلس التعاون الخليجي.. “نتورك إنترناشيونال” تختتم أولى جولاتها للتوعية ضد الاحتيال بالكويت

كتب: مصطفى عيد 

اختتمت شركة “نتورك إنترناشيونال”، الرائدة في تقديم حلول الدفع الإلكترونية، بنجاح الجولة الكويتية من حملتها التوعوية ضد الاحتيال، والتي أقيمت في فندق والدورف أستوريا.

وهدفت الحملة إلى تبادل أفضل الممارسات والاستراتيجيات لإدارة مخاطر الاحتيال، وتعزيز قدرة أنظمة المدفوعات والنظم البيئية الأكبر على التصدي للاحتيال.

منظور شامل لمنع الاحتيال:

تحت شعار “منظور العملاء 360 درجة لمنع الاحتيال”، شاركت “نتورك إنترناشيونال” خبراتها ورؤيتها حول الاستفادة من التقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في منع وإدارة مخاطر المؤسسات، وتسعى الشركة من خلال ذلك إلى تقديم تجربة عملاء آمنة ومضمونة في الوقت الفعلي.

مشاركة خبراء من الشركاء:

شهدت الفعالية مشاركة نخبة من خبراء “نتورك إنترناشيونال” وشركائها، الذين قدموا عروضًا تناولت مختلف جوانب الوقاية من الاحتيال، وشملت هذه العروض شرحًا للبنات الأساسية لبناء إطار عمل قوي ومنهجية فعالة لمنع الاحتيال.

وتقدمت “نتورك إنترناشيونال” بالشكر الجزيل لعملائها وشركائها وقادة الفكر الذين شاركوا بحماس في الحملة، وأبدوا دعمهم القوي لها. كما شكرت الشركة دولة الكويت على استضافتها الرائعة للفعالية.

المحطة القادمة:

تستمر حملة “نتورك إنترناشيونال” للتوعية ضد الاحتيال في جولتها عبر دول مجلس التعاون الخليجي، حيث ستتجه المحطة القادمة إلى مملكة البحرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.