اللولو تفتتح هايبرماركت جديد في العين

كتب: محمد بدوي

في إطار استراتيجية النمو والتوسع التي تنتهجها مجموعة اللولو، عززت مجموعة اللولو، من تواجدها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وأفتتحت أحدث متاجرها في منطقة جاردن ستي، وهو المتجر السادس عشر للمجموعة في مدينة العين.

وافتتح الدكتور الشيخ سالم بالركاد العامري، عضو المجلس الوطني الاتحادي، الهايبرماركت الجديد في منطقة العجايز في الصناعية بحضور سيفى روبوالا، الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو، وأشرف علي موسليام، المدير التنفيذي وعدد من كبار الشخصيات.

ويوفر المتجر الجديد تجربة تسوق فريدة للمواطنين والمقيمين في منطقة العجايز وما حولها والمناطق المحيطة بها. ويمتد لولو هايبرماركت على مساحة تزيد عن 40 ألف قدم مربع، ويحتوي على سوبرماركت مجهز يشمل مجموعة مختارة من السلع والمنتجات من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الأطعمة الطازجة في قسم الأطعمة الساخنة، والمخبوزات، والإلكترونيات، والمستلزمات المنزلية وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة اللولو، سيفي روباوالا: “يسعدنا أن نرى افتتاح متجر جميل آخر سيلبي احتياجات عملائنا الأوفياء الذين يعيشون في منطقة العجايز وما حولها والأحياء المجاورة لها في مدينة العين. إن قصة نمو مجموعة اللولو هي شهادة على خيارات الجودة للمتسوقين الذين أدركوا التزام اللولو بالوفاء بوعدها من خلال توفير أفضل المنتجات بأفضل الأسعار.

“لقد كانت سياستنا دائمًا هي جعل علامة اللولو في متناول المتسوقين في مختلف الضواحي والمناطق الخارجية ، لذلك لا يحتاجون إلى القيادة لمسافات طويلة. وكجزء من هذه السياسة، نخطط لافتتاح ثلاثة متاجر أخرى في مدينة العين بحلول نهاية العام المقبل. ويشمل ذلك افتتاح فروع في مناطق القوع، وسوق زعفران واليحر، والتي ستخدم المتسوقين في المناطق الواقعة خارج حدود المدينة.

وحضر الافتتاح سليم إم إيه، مدير مجموعة اللولو، وشاجي جمال الدين، المدير الإقليمي في لولو العين، وأوني كريشنان، المدير الإقليمي وغيرهم من كبار المسؤولين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.