«بنك القاهرة» أفضل أمين حفظ فرعي فى مصر لعام 2024 من «جلوبال فاينانس»

كتب: مصطفى عيد

حصد بنك القاهرة جائزة أفضل أمين حفظ فرعي في مصر للعام 2024 من مجلة “جلوبال فاينانس” العالمية.

وجاء ذلك ضمن اختيارات مجلة “جلوبال فاينانس” العالمة لجوائز أفضل أمناء الحفظ في العالم لعام 2024 والتى تضم 7 مناطق وأكثر من 80 دولة.
وشملت المعايير علاقات العملاء وجودة الخدمة والتسعير التنافسي والتعامل السلس مع العناصر الاستثنائية ومنصات التكنولوجيا والعمليات اللاحقة للتسوية وخطط استمرارية الأعمال ومعرفة اللوائح والممارسات المحلية.

كما اعتمدت “جلوبال فاينانس” على آراء المستخدمين للخدمات، وتم تقييم الأداء خلال الفترة من 01 يناير إلى 31 ديسمبر 2023.
وفي تصريح له، قال جوزيف جيارابوتو، مؤسس المجلة ومدير تحريرها: “يشهد قطاع البنوك الفرعية لحفظ الأوراق المالية تحولًا رقميًا ويعالج قضايا الأمن الإلكتروني، إلى جانب تعزيز خدماته لتلبية المتطلبات التنظيمية وتوقعات العملاء، وتسعى جوائز أفضل البنوك الفرعية لحفظ الأوراق المالية من مجلة جلوبال فاينانس إلى تكريم المؤسسات التي تسعى إلى تحسين التغطية العالمية وتعزيز الكفاءة التشغيلية في هذا القطاع”.

وتعتبر الجائزة من أهم الجوائز العالمية التي تمنحها المؤسسة في مجالات عديدة على المستوى العالمي للبنوك والمؤسسات المالية، استنادًا إلى مجموعة من الركائز والمعايير الأساسية التي تحددها لجنة المحكمين بالمجلة، والتي تضم في عضويتها نخبة من المحررين الاقتصاديين والمستشارين الماليين العالميين لتحديد أفضل مقدمى الخدمة في الأسواق المحلية.

وتعدُّ جائزة أفضل أمين حفظ (Best Custodian Award) هي جائزة تمنح لأفضل المؤسسات في عدة مناطق ودول حول العالم، تهدف الجائزة إلى تكريم الشركات التي تقدم أفضل الخدمات في مجال الأمانة والحفظ والإدارة للأصول المالية والأوراق المالية للعملاء، وذلك من خلال توفير خدمات موثوقة وفعالة في الأسواق المحلية والإقليمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.