شركة «AWT» تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية  

كتبت:ريهام علي

حصدت الشركة العربية للتكنولوجيا المالية AWT و matensa المنصة المالية الاجتماعية التابعة لها، جائزتين مرموقتين خلال مشاركة فريقها في حدثين بارزين بالعاصمة الأردن عمّان ضمن مبادرة Visa Everywhere لمنطقة المشرق العربي منذ يناير 2014.

تكنولوجيا الدفع

وتنافست في مبادرة فيزا العالمية آلاف شركات التكنولوجيا المالية للفوز بتقدير Visa للحلول الأكثر ابتكارًا في مجال الدفع، كما تم اختيار AWT وMatensa من ضمن الشركات الخمس الفائزة بهذا التقدير.

الطاووس

كما فازت AWT وMatensa بجائزة الطاووس Peacock لأفضل حل للمحفظة الإلكترونية خلال مشاركتها في القمة العالمية للتكنولوجيا المالية التي عقدت في عمّان أيضًا، وتم منح جائزة شخصية لـ”رمزي الصبوري”، الرئيس التنفيذي لشركة AWT كرائد في مجال الدفع الإلكتروني بمنطقة الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن الشركة العربية للتكنولوجيا المالية AWT أطلقت أول منصة مالية اجتماعية MATENSA لتسليط الضوء على قدراتها المبتكرة في تطوير الحلول المالية.

تستهدف المنصة تسهيل طريقة إدارة الأفراد والمؤسسات لأموالهم، كما تضمن المنصة التواصل السلس بين العملاء والجهات التي يتعاملون معها ماليا كالمصارف والمؤسسات المالية وشركات الاتصالات وغيرها.

وتعد MATENSA منصة مالية اجتماعية شاملة الخدمات وهي حائزة على ترخيص أيزو 27001 وترخيص مصرف لبنان كمحفظة الكترونية.

اقرا ايضا:

«الإمارات الإسلامي» يعيد إطلاق بطاقة «إماراتي فيزا سيجنتشر» الائتمانية في الإمارات

«فيزا» تطلق خدمة جديدة لتسهيل تتبع الاشتراكات وإدارة المدفوعات المتكررة

«فيزا» تتبرع ب250 ألف دولار لبنك الطعام المصري لتمكين صغار المزارعين

بنفت تشارك في الدورة الثانية من منتدى مدفوعات فيزا لمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 2024

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.