بنك مصر يخصص 16 فرعا للعمل خلال عطلة عيد الأضحى المبارك(تعرف عليها)

كتب:مصطفى عيد

أعلن بنك مصر عن تخصيص أكثر من 16 فرعًا للعمل خلال أيام العيد، وذلك لضمان استمرارية تقديم خدماته المصرفية المتنوعة للعملاء حرصًا على راحة عملائه وتلبية احتياجاتهم خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

فروع

وتشمل الفروع التي ستعمل خلال عطلة عيد الأضحى فروعًا موزعة على مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بهدف تيسير وصول العملاء إليها بسهولة، كما ستعمل هذه الفروع يوميًا بدءًا من أول أيام العيد وحتى آخرها.
وتتضمن الفروع مول تيران بمحافظة جنوب سيناء، و 3 فروع بمدينة 6 أكتوبر هما فرع مول مصر وفرع مجمع البنوك بالنادى الأهلى فرع الشيخ زايد/ بالإضافة إلى فرع نادى 6 اكتوبر بالحى السابع.
فضلًا عن 5 فروع بمدينة القاهرة الجديدة وتشمل فروع كايرو فيستفال ونادى الزهور وفندق تريومف بالإضافة إلى مول الديار بالتجمع الخامس، ومول جيت وادى بمدينة الرحاب، بينما يعمل فرع غرب القاهرة الموجود بمقر النادى الأهلى بالجزيرة.
كما أعلن البنك عن فتح 3 فروع بمدينة نصر وتشمل المركز التجارى بسيتى ستارز و مقر النادى الأهلى بمدينة نصر بالإضافة إلى فرع سيتى سنتر ألماظة.
وتشكل الفروع أيضًا فرع داون تاون طنطا ومول العابد بالقليوبية، إلى جانب فرع قطامية هايتس.

المكاتب السياحية

وأوضح البنك استمرار العمل بالمكاتب السياحية التى تقوم بأعمال مصرفية داخل الفنادق، والوحدات التى تعمل داخل الموانى ومكاتب تصاريح العمل والجوازات طبقًا لمواعيد العمل الرسمية لتلك المواقع.
وإلى جانب الفروع المخصصة للعمل خلال العيد، يوفر بنك مصر أيضًا قنواته الإلكترونية المتنوعة مثل موقعه الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول لخدمة العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بما يتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفية المختلفة بسهولة ويسر دون الحاجة إلى زيارة الفروع.

الخدمات المصرفية

وتأتي هذه الخطوة من بنك مصر في إطار حرصه الدائم على تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه، وتعزيز ثقافة الخدمة المتميزة، وتلبية احتياجاتهم في مختلف المناسبات.
ويشار إلى أن البنك المركزى المصرى، أعلن الثلاثاء الماضى، أنه بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1445 هـ، تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024 حتى يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024.
وأضاف البنك المركزى المصرى، فى بيان صحفى، أنه من المقرر أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2024.

اقرا ايضا:

«بنك مصر» يصدر ودائع قصيرة الأجل مدد 6 و 9 أشهر بمعدل عائد 22 و 21%

بحضور محافظ البنك المركزي المصري.. انطلاق “منتدى التجارة والاستثمار الإفريقي الكاريبي” واجتماعات “أفريكسيم بنك” السنوية 2024 بجزر البهاما

«بنك مصر» يفتتح أول فرع متميز لخدمة عملاء الشركات«BM Premium»  

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة أمان ليك لوساطة التأمين لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.