رقم قياسي في مستخدمي تطبيق مصرف أبوظبي الإسلامي للهاتف المحمول

المصدر:وكالات

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، تجاوز عدد المستخدمين المسجلين على تطبيقه الخاص للهاتف المحمول المليون مستخدم، بزيادة بنسبة 100% مقارنة بـ 500 ألف مستخدم في عام 2021، ما يعكس المكانة المتنامية والإقبال القوي على منصة الخدمات المصرفية الرقمية لمصرف أبوظبي الإسلامي.

وقام عدد كبير من المتعاملين الجدد بفتح حساباتهم باستخدام تطبيق الهاتف المحمول، فضلاً عن الاستخدام النشط للحلول والخدمات الرقمية التي يقدمها مصرف أبوظبي الإسلامي من نحو 80% من قاعدة المتعاملين. واستجابةً للطلب المتزايد على تسهيل فتح الحسابات المصرفية الجديدة، أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي تجربة محسّنة لفتح الحسابات بالاعتماد على تقنيات التعرّف إلى الوجه والتعرف الضوئي إلى الحروف، حيث يمكن للمتعاملين الجدد فتح حساب مصرفي فوراً من خلال مسح بطاقة الهوية الإماراتية وإدخال التفاصيل الشخصية بالإضافة إلى صورة شخصية. ويحصل المتعاملون بعد ذلك على بطاقة خصم رقمية شخصية يمكنهم المباشرة باستخدامها فوراً من خلال محفظة الهاتف المحمول.

ويعطي المصرف الأولوية للتطوير المستمر، حيث أضاف 54 ميزة جديدة إلى تطبيق الهاتف المحمول خلال العام الماضي وحده. وتلبي هذه الميزات احتياجات المتعاملين المتغيرة وتوفر وظائف متنوعة، بما فيها الاشتراك في عمليات الاكتتاب العام والإشعارات الفورية وإجراءات حماية المستهلك المحسنة وبروتوكولات الأمان القوية لحماية المعاملات المصرفية.

وقال فرناندو بلازا لوبيز، رئيس قسم الخدمات الرقمية في مصرف أبوظبي الإسلامي: «حقق مصرف أبوظبي الإسلامي إنجازاً كبيراً بوصول عدد مستخدمي تطبيق الهاتف المحمول إلى مليون مستخدم، ويبقى المصرف ملتزماً بالتحسين والتطوير المستمر. ومن خلال إعطاء الأولوية للابتكار وتجربة المستخدم، نواصل في مصرف أبوظبي الإسلامي بذل كل جهد ممكن لتسهيل المعاملات المصرفية وإتاحة هذه التجربة لجميع متعاملينا. وبالاستفادة من تقنيات التعرف إلى الوجه والتعرف الضوئي إلى الحروف والتكامل الفوري للبيانات، نعمل على تبسيط المعاملات وتوفير تجربة مصرفية مصممة بعناية لتناسب الاحتياجات الخاصة بكل متعامل».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.