منصة «Qstay» الإماراتية لإدارة العقارات تغلق جولة تمويلية بقيمة 4.6 مليون دولار

المصدر:وكالات

أعلنت كيوستاي «Qstay» منصة إدارة العقارات الإماراتية المتخصصة في خدمات الضيافة والتأجير، عن إغلاق جولة استثمارية (Pre-Series A) بقيمة 4.6 مليون دولار أمريكي على شكل قروض وديون قابلة للتحويل، لترفع بذلك ما جمعته حتى الآن إلى 11.1 مليون دولار أمريكي حيث سبق وأغلقت جولة بقيمة 6.5 مليون دولار أمريكي قبل عامين.

تأسست «Qstay» على يد أرتور خيرولين وأليك ريدلمان في عام 2020، وتقدم الشركة خدماتها في قطاع الضيافة من خلال توفير خدمات المساعدة الشخصية الرقمية لتحسين تجربة الضيوف وتقليل تكاليف التشغيل.

وقال أرتور خيرولين، الشريك المؤسس للمنصة، بهذه المناسبة: “نحن سعداء لحصولنا على هذا التمويل الإضافي الذي سيمكننا من تسريع عمليات التطوير ومواصلة نهجنا المبتكر في قطاع الضيافة. يشير هذا الاستثمار بوضوح إلى وجود طلب قوي في سوق الضيافة على تجربتنا الفندقية التي تركز على التقنية والتصميم، وتقدّم باقة من المزايا الجذابة لملاك العقارات”.

من جانبه، قال أليك ريدلمان، الشريك المؤسس لمنصة للمنصة: “يُعد دعم المستثمرين لمنصة Qstay رسالة تأييد قوية لرؤيتنا الرامية إلى الارتقاء بتجربة الضيوف إلى آفاق جديدة وتعظيم عوائد ملاك العقارات. ونحن نؤكد التزامنا بمواصلة توسيع رقعة أنشطتنا وتعزيز قدرات منصتنا المبتكرة”.

تقول «Qstay» إنها تتولى إدارة 300 عقار في 4 دول، وتعتزم التوسع لأسواق أخرى خلال العامين القادمين. وأضافت الشركة بأنها أجرت حجوزات لأكثر من 60 ضيف قضوا 130 ألف ليلة في القعارات التي تديرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.