محفظة «stc pay» التابعة لـ «stc» البحرين تحصل على جائزة «أفضل محفظة رقمية» في الشرق الأوسط

المصدر:وكالات

حصلت شركة «stc» البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، على جائزتين خلال حفل توزيع جوائز «Power List» الشرق الأوسط، حيث جصلت على جائزة «أفضل مبادرة مجتمعية» نظير جهودها في مشروع سوق المزارعين البحرينيين الذي يعد مبادرة نوعية لدعم القطاع الزراعي المحلي والنهوض بالتنمية المجتمعية، في حين نالت شركتها التابعة «stc pay» المحفظة الرقمية الأكثر ابتكاراً، جائزة «أفضل محفظة رقمية» لما أحدثته من ثورة في مجال المدفوعات الرقمية بالمملكة.

وبهذه المناسبة، صرّح المهندس خالد العصيمي، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين ورئيس مجلس إدارة stc pay، قائلاً: “نتشرف في stc البحرين وstc pay بالحصول على هاتين الجائزتين، وذلك لالتزامنا الراسخ في المساهمة المجتمعية والابتكار ورضا العملاء، حيث يعد هذا التكريم دافعاً للمضي نحو تحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات مستقبلاً في كلا الشركتين، مما يساهم في دفع عجلة التطور في المملكة على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي، وريادتنا لمسيرة التحول الرقمي.”

وقال إن حصول stc البحرين على جائزة ’أفضل مبادرة مجتمعية‘ يعكس حرصها على النهوض بالقطاع الزراعي المحلي من خلال شراكتها المستدامة مع المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي ووزارة شؤون البلديات والزراعة، حيث قامت بإطلاق العديد من التحسينات في سوق المزارعين البحرينيين، هدف الارتقاء ببنيته التحتية وتحويله إلى منصة مجتمعية رائدة.

وأوضح أن سوق المزارعين البحرينيين لا يقتصر على تعزيز ثقافة الاستدامة الزراعية فحسب، بل يتعدى ذلك إلى إثراء تجربة مرتاديه ، مما يسهم وبشكل كبير في تحقيق رؤية المملكة الرامية إلى تنمية القطاعين الزراعي والسياحي من خلال تفعيل دور الشراكات بين القطاع الخاص والعام.

وفي ذات السياق، حصلت «stc pay» المحفظة الرقمية الأكثر ابتكاراً، على جائزة ’أفضل محفظة رقمية‘ تقديراً لدورها الريادي في النهوض بقطاع التكنولوجيا المالية محلياً، حيث توفر حلول دفع سلسة وآمنة وفعالة لمختلف المعاملات المالية، تواكب متطلبات عملائها المتزايدة على نحو يتيح لهم إدارة أموالهم بكفاءة وفاعلية.

وتجدر الإشارة إلى أن stc pay قد عقدت شراكة مع ماستركارد بهدف إطلاق بطاقة ’وورلد إيليت‘ مسبقة الدفع، إذ تعد هذه البطاقة الأولى من نوعها على مستوى المملكة، ومتاحة حصرياً مع stc pay. وتأتي هذه الخدمة المبتكرة في إطار حرص stc البحرين على تزويد عملائها بحلول متطورة تتماشى مع احتياجاتهم المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك، فقد وسّعت stc pay من نطاق شبكتها لتصل إلى أكثر من 50 بلداً للتحويل الدولي وبأفضل أسعار الصرف، لتكون سهلة وفعالة لتحويل الأموال، كل ذلك عبر منصة واحدة فقط.

وقد حصدت stc البحرين العديد من الجوائز والأوسمة على مدار السنوات الماضية بفضل حرصها المتواصل على الارتقاء بخدماتها وطرحها حلولاً مبتكرة لعملائها. كذلك حظيت الشركة بالعديد من التكريمات تقديراً لأدائها المتميز ومساهماتها البارزة في قطاع الاتصالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.