توقيع اتفاقية تعاون بين «فوكسل» و« تيراباي» لتعزيز حلول المدفوعات التجارية الإلكترونية

كتب:مصطفى عيد

وقعت شركة فوكسل، الرائدة في تطوير حلول تكنولوجيا المدفوعات التجارية الإلكترونية والفوترة الإلكترونية اتفاقية تعاون مع تيراباي، الشركة العالمية الرائدة في مجال تحويل الأموال.

المدفوعات التجارية

وبموجب هذه الاتفاقية، تنضم تيراباي إلى منصة “بافل باي” الخاصة بفوكسل، وهي حلول المدفوعات التجارية الإلكترونية التي تساهم من خلالها الشركة في تطوير حلول متقدمة لدمج المدفوعات.

الدفع الفوري

توفر البطاقات الافتراضية من تيراباي إمكانية الدفع الفوري في 126 دولة، بالإضافة إلى القدرة على إجراء المعاملات بـ 67 عملة مختلفة. ويمكن لمختلف أنواع الشركات الوصول إلى هذه المنتجات حيث لا تشترط تيراباي وجود حد أدنى للبدء بالتعامل معها. علاوة على ذلك، تقدم تيراباي أيضًا التحويلات المصرفية الفورية المصممة خصيصًا للشركات التي تتعامل مع فنادق لا تقبل البطاقات الافتراضية.

منصة بافل باي

من جانبه قال هيكتور مارتين، نائب رئيس المبيعات العالمية في شركة فوكسل: “إن إدراج تيراباي ضمن منصة بافل باي يعتبر بشارة خير لعملائنا الحاليين والمستقبليين لأنه يوسع الخيارات ويسهل المدفوعات العالمية بكفاءة أكبر.”

قطاع السفر

ومن جانبه، كورت جرافسفيلد، نائب رئيس المدفوعات في تيراباي،: “وجدت شركتنا شريكًا استراتيجيًا في فوكسل، مما سيسمح لنا بتوسيع نطاق أعمالنا في قطاع السفر من خلال الوصول إلى شركاء وعملاء جدد عبر منصة بافل باي.”

عززت فوكسل في السنوات الأخيرة منظومة شركائها الخاصة بحلول المدفوعات التجارية الإلكترونية، وكذلك النطاق الإقليمي لقيمة عروضها، مما يدل على التزامها المستمر “بتبسيط المدفوعات في قطاع السفر” والسماح لكل عميل باستخدام الخدمة التي تتماشى بشكل أفضل مع احتياجاته والمناطق التي يعمل فيها.

الفوترة الالكترونية

وأوضح مارتين أن “بافل باي فريدة من نوعها في السوق، فهي أول مدير مدفوعات يقدم، بالإضافة إلى تحسين وتبسيط المدفوعات التجارية الإلكترونية، نظام قواعد قويًا وخدمات قيمة مضافة، مثل الفوترة الإلكترونية وتحويل العملات، حيث يمكنك من خلالها أتمتة الإدارة الشاملة لجميع عملياتك الإدارية الداخلية من خلال اتصال واحد”.

وتعتبر بعض شركات السفر مثل بيدسوبيا، برايم ترافيل، جاست إنكومينج، أوفربيدز، سي ان ترافيل، باناميريكانا فياجيس، إي بوكينج سنتر، تي يو أي اسبانيا، وفياجيس يورومار من بين الجهات المستفيدة بالفعل من خدمات تيراباي المقدمة عبر منصة “بافل باي” الخاصة بفوكسل.

إنضمت فوكسل مؤخرًا إلى مجموعة أماديوس لتكنولوجيا المعلومات، سعياً منها إلى إنشاء أكبر شريك دفع في قطاع السفر. إن إدراج حلول فوكسل في العرض الحالي لشركة أماديوس يعني توفير مجموعة أكبر من خدمات الدفع لوكلاء السفر وإدارة إلكترونية أكثر آلية لشركات السياحة وشركات إدارة السفر (TMCs) ومجمعي الفنادق والفنادق نفسها.

اقرا ايضا:

«القومى للاتصالات» يعلن عن فتح باب التسجيل بمبادرة شباب مصر الرقمية بمراكز إبداع مصر الرقمية

السكة الحديد : إتاحة الدفع الإلكترونى بالكروت الذكية بمكاتب الحجز  من خلال ماكينات الدفع الالكتروني 

«فوري» تتفاوض مع شركة إماراتية لتفعيل خدمة التحويلات الخارجية والدفع الإلكتروني

بنك مصر يوقع إتفاقية مع بيت الزكاة والصدقات المصري لاصدار بطاقات مسبقة الدفع لمستحقي الإعانات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.