«تيراباي» و«Thredd» يتعاونان لتطوير حلول دفع مبتكرة في قطاع السفر

كتب:مصطفى عيد

وقعت تيراباي، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تحريك الأموال، اتفاقية شراكة مع ثريد لبناء حلول دفع وتعزيز وحركة الأموال لمقدمي خدمات السفر العالمية.

بطاقات افتراضية

تهدف الشراكة بين تيراباي وثريد إلى تطوير حلول دفع مبتكرة في قطاع السفر من خلال تقديم خدمات بطاقات افتراضية سلسة وآمنة للوسطاء كجزء من شبكة تيراباي لتحريك الأموال عبر الحدود.

خيارات مختلفة 

تأتي شراكة ثريد مع تيراباي بعد إبرامها صفقة مع شبكة Discover Global Network لتوسيع نطاق وصولها إلى الشبكة، مما يمنح عملاء ثريد خيارات أكبر لتوسيع عروض منتجاتهم وفتح مجالات جديدة للإيرادات والوصول إلى مناطق جغرافية جديدة.

كما أطلقت ثريد أعمالها مؤخرًا في الولايات المتحدة وأعلنت عن تعيينات إدارية رفيعة لدعم هدفها المتمثل في ضمان التوسع الدولي.

حلول سلسة

صرح جيم ماكارثي، الرئيس التنفيذي لشركة ثريد، قائلًا: “ترحب تيراباي بشريك جديد مما يدل على التزامنا بخدمة قطاع المدفوعات التجارية الإلكترونية بحلول قوية وسلسة للتغلب على تحديات مثل تحديث مدفوعات الموردين.”

تمكن شراكة تيراباي مع ثريد الشركة من الوصول إلى تقنية البطاقة الافتراضية المتقدمة التي تقدمها ثريد. وهذا يتيح لتيراباي تحسين شبكتها وتقديم ميزات إضافية إلى وسطاء السفر من الشركات التجارية عبر الأسواق الدولية.

إزالة الحواجز

علاوة على ذلك، يمكّن تقنية ثريد شركات السفر التي تتعامل مع تيراباي من دفع مستحقات مورديها بسرعة وسهولة، وتسريع دخول السوق، وإزالة الحواجز مثل تحويل العملات.

وأضاف أمبار سور، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تيراباي: “ستمكن ثريد تيراباي من الدخول إلى أسواق دولية جديدة وتقديم ميزات إضافية تلبي احتياجات قطاع السفر.”

“يسعدنا أن يكون ثريد مورداً وشريكًا جديدًا لنا ونحن نسعى إلى توسيع شبكة تحريك الأموال الخاصة بنا لتقديم منصة مدفوعات موحدة للعملاء العالميين.”

وتؤكد تيراباي أن شراكتها الأخيرة هذه تبرز تفانيها في تقديم حلول مالية مبتكرة تعزز الكفاءة والشمول المالي في قطاع السفر وخارجه.

اقرا ايضا:

توقيع اتفاقية تعاون بين «فوكسل» و« تيراباي» لتعزيز حلول المدفوعات التجارية الإلكترونية

«ويسترن ديجيتال» تقدم أكبر سعة تخزينية في العالم في محرك أقراص محمول بحجم 2.5 بوصة بسعة 24 و8 تيرابايت

خبراء : نظام «GRC» يرسم خارطة الطريق لتحقيق الاستخدام الآمن للتحول الرقمي  

«آبل» تكشف النقاب عن ميزة جديدة لتحويل الأموال بين أجهزة «الآيفون»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.