شركة «Knauf» مصر تشارك في فعاليات النسخة السادسة من معرض« Big 5 Construct Egypt»

كتبت:ريهام علي

تشارك شركة كناوف «Knauf»، الرائدة في مجال أنظمة وحلول البناء الحديثة، في فعاليات النسخة السادسة من معرض Big 5 Construct Egypt المقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء في الفترة من 25 إلى 27 يونيو 2024 بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

تعزيز الشراكات

وفي هذا السياق، صرّح  محمد عبد الرسول مدير عام شركة كناوف «Knauf»- مصر: “تأتي مشاركتنا في معرض Big 5 Construct Egypt لتعزيز الشراكات القائمة بين الشركة وعملائها، وإقامة علاقات جديدة تعود بالفائدة على القطاع وتعزز جهودنا المشتركة في تطوير صناعة البناء في مصر.”
وأضاف السيد مينا وجيه مدير القطاع التجاري للشركة : “توفر كناوف الحلول المبتكرة والفعالة والمستدامة في مجال البناء والتشييد، مع التركيز على الجودة والسلامة وكفاءة المنتج في تلبية احتياجات، ليس فقط السوق المصري، بل تمتد للتصدير للأسواق العالمية.

احتياجات العملاء

حيث نهدف إلى تلبية احتياجات العملاء حيث نقدم حلولنا ومنتجاتنا في العديد من المشاريع الكبيرة والضخمة في مصر والأسواق العالمية.

الجودة والكفاءة

تتميز منتجات وأنظمة كناوف «Knauf» بالجودة والكفاءة العالية باستخدام التكنولوجيا الألمانية المتطورة، وتشمل هذه المنتجات الألواح الجبسية (جبسوم بورد)، والقطاعات المعدنية والإكسسوارات الخاصة بها، بالإضافة للمنتجات الجبسية المتنوعة من معجون. كما تقدم الشركة تصميم أنظمة متخصصة لمكافحة الحرائق، ومقاومة الرطوبة، وعزل الصوت والحرارة.
ويعد معرض Big 5 Construct Egypt الحدث الأبرز والأكثر تأثيرًا في صناعة البناء والتشييد في مصر والخليج وأفريقيا.
شركة كناوف «Knauf» هي إحدى الشركات الكبرى في قطاع البناء والتشييد، وتعمل في أكثر من 90 دولة حول العالم.

اقرا ايضا:

وزير المالية المصري: 2.5 تريليون جنيه قيمة خدمات «الدفع والتحصيل الإلكتروني» في 11 شهرًا

الإمارات تغرم «المؤثرين» الممارسين لنشاط الدعاية والإعلان دون ترخيص

«المركزي الروسي» يواصل خفض سعر الروبل أمام العملات الرئيسية

نادر هاني يكتب عن: دور المصانع الرقمية في التحول الرقمي للبنوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.