شركة «Connect Money» المصرية للتكنولوجيا المالية تجمع 8 ملایین دولار فى جولة تمويلية بقيادة«Disruptech Ventures»

كتب:مصطفى عيد

نجحت شركة Connect Money، وھي شركة تكنولوجیا مالیة تعمل في مجال الخدمات المصرفیة كخدمة، وتركز على الخدمات المالیة المدمجة، في إغلاق جولة تمویل أولي بقیمة 8 ملایین دولار، وذلك بقیادة شركات رأس المال الاستثماري البارزة Disruptech Ventures وAlgebra Ventures وLorax Capital Partners.

اصدار البطاقات

توفر Connect Money منصة شاملة لإصدار البطاقات، حیث تمكن الشركات من تزوید عملائھا ببطاقات الخصم والائتمان دون الحاجة إلى تطویر بنیتھا التحتیة للتكنولوجیا المالیة أو الحصول على ترخیص تنظیمي.

تشمل حلولھم المتطورة: المدفوعات الرقمیة، التمویل الفوري، والوصول إلى شبكة تضم أكثر من 20000 شریك في السوق.

توفر الشركة دعمًا شاملاً، بما في ذلك إصدار البطاقات تحت اسم العلامة التجاریة، والتوزیع، ومعرفة عمیلك (KYC)، ودعم العملاء، وتطویر تطبیقات الخدمات المصرفیة عبر الھاتف المحمول، مما یسھل من تجربة الدفع لعملائھا وعملائھا.

سُتتیح ھذه الجولة لشركة Connect Money من إطلاق خمس قطاعات أعمال جدیدة سیتم الإعلان عنھا بشكل منفصل في أسواق إفریقیا و الشرق الاوسط، لتظھر كمنصة مفضلة للشركات التي تسعى إلى الحصول على خدمات مصرفیة بطریقة سلسة.

قال أیمن عیسوي، المؤسس المشارك والرئیس التنفیذي لشركة Connect Money: “نحن فخورون للغایة بالإعلان عن اختتام جولة التمویل الأولي لدینا، وھي شھادة على الثقة والدعم الذي قدمھ مستثمرونا: Disruptech Ventures وAlgebra Ventures وLorax Capital Partners وOne Stop وMDP. ویؤكد ھذا الاستثمار الأولي الكبیر على نمونا الھائل”.

التحول الرقمي

من جھته قال محمد عكاشة، الشریك الإداري لشركة Disruptech Ventures: “نحن فخورون بالشراكة مع Connect Money لإحداث ثورة في التمویل المدمج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفریقیا، حیث یوضح ھذا الاستثمار التزامنا بدعم الفرق القویة التي تبني تقنیات مبتكرة للشمول المالي والتحول الرقمي”.

الخدمات المالیة 

أضاف: “إن خبرة شركة Connect Money ومعرفتھا العمیقة بالسوق والتكنولوجیا المتكاملة المتطورة ستعزز بشكل كبیر إمكانیة الوصول والكفاءة في الخدمات المالیة، مما یفید النظام البیئي الذي تدعمھ التكنولوجیا المالیة ویضع مصر كمركز قیم لتصدیر الخدمات المالیة المدمجة”.

وفي ذات السیاق قال “عمر خشبة”، الشریك العام في Algebra Ventures: “ستسمح Connect للشركات بإصدار البطاقات لعملائھا أو شركائھا أو موردیھا دون الحاجة إلى إنشاء بنیة تحتیة للتكنولوجیا المالیة أو الحصول على موافقات الجھات التنظیمیة أو الدخول في شراكة مع أحد البنوك”.

أضاف “خشبة”: “یُمكن للشركات فقط التركیز على أعمالھا الأساسية والسماح لشركة Connect بالقیام بكل الأعمال الثقیلة”.

الخدمات المصرفیة

أكد “محمد صادق”، الشریك الإداري في شركة Lorax Capital Partners، قائلاً: “نحن متحمسون للدخول في شراكة للمرة الثالثة مع مؤسسي Connect Money في أحدث مشاریعھم في مجال الخدمات المصرفیة كخدمة، حیث نعتقد أن ھناك حاجة قویة لحلول Connect في المنطقة وخارجھا، وھذا یجعلنا متفائلین للغایة بشأن آفاقھا في تغییر كیفیة تعامل العدید من الشركات مع عملائھا وموردیھا”.

الجولة التمویلیة

سیتم توظیف الجولة التمویلیة نحو مواصلة مسار نمو Connect Money في الأسواق الحالیة مثل مصر والمغرب، وتعزیز الابتكار وتنمیة قدراتھا التكنولوجیة، وتسریع الدخول إلى الأسواق الجدیدة مع التركیز بشكل أساسي على إفریقیا.

اقرا ايضا:

6 شركات ناشئة تحصد جائزة «رواد الأعمال» ضمن فعاليات قمة «مصر للأفضل» في دورتها التاسعة

خاص: صندوق “سواري فينشرز” يرصد 110 ملايين دولار للإستثمار في شركات ناشئة مصرية

بالأسماء..8 شركات ناشئة عربية تتأهل للمشاركة في مسرعة «ميجا جرين» بهدف تطوير حلول مناخية مبتكرة

قمة “شركات ناشئة بلا حدود” تناقش دور الشركات الناشئة في تطوير تكنولوجيا القطاع العقاري

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.