«فيزا» تُطلق خدمة استبدال البطاقات الرقمية الجديدة أثناء السفر

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة فيزا الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية، عن خدمة استبدال البطاقة الرقمية الطارئة، وهي خدمة جديدة تقوم بتسليم استبدال سريع للبطاقة الرقمية نيابة عن جهات إصدار البطاقات عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني.

البطاقة الرقمية

وبمجرد استلام البطاقة الرقمية الجديدة، يمكن لحاملي البطاقات المصادقة عليها وإضافتها إلى محافظهم الرقمية، مما يوفر حلاً مريحًا وسريعًا وآمنًا يساهم في تحسين تجارب السفر وتعزيز رضا عملاء جهات الإصدار.

وصول فوري وآمن للأموال

وفي معرض تعليقها على الخدمة الجديدة، صرحت كاثلين بيرس-جيلمور، رئيسة الحلول الصادرة لدى فيزا على مستوى العالم، قائلة إن خدمة استبدال بطاقة الطوارئ الرقمية الجديدة توفر للمسافرين وصولاً فوريا وآمنًا إلى أموالهم، بينما تمكن البنوك المصدرة للبطاقات من تقديم خدمة عملاء متميزة، إنها صفقة رابحة للجميع، وتُظهر قوة المدفوعات الرقمية في تحسين التجارب للجميع.
بالإضافة إلى المساعدة في ضمان الوصول السريع إلى البطاقات الرقمية، تقدم فيزا بعض النصائح القيمة للمسافرين لتعزيز استخدامهم للمدفوعات الرقمية:
التوجه نحو الرقمنة: يستطيع المسافرون تقليل مضايقات التعامل بالنقود عن طريق تحميل بطاقات فيزا مسبقًا في محافظهم الرقمية.
المعرفة قوة: من خلال تفعيل تنبيهات المعاملات، يمكن للمسافرين تتبع الإنفاق في الوقت الفعلي واكتشاف أي نشاط احتيالي مبكرًا.
استبدال البطاقة السريع: يجب على المسافرين إبلاغ جهات الإصدار على الفور في حال فقدان البطاقات. وإذا كانت جهة الإصدار تدعم خدمة فيزا، فستقوم الخدمة بتوفير بديل رقمي سريعًا.
• إخطار البنك: يجب على المسافرين الاتصال بجهة إصدار البطاقة قبل رحلتهم للتأكد من أن البطاقة ستعمل في الدول التي سيزورونها.
• اختيار الدفع بالعملة المحلية: عادةً ما يكون من الأجدى اقتصاديًا للمسافرين اختيار الدفع بالعملة المحلية عند توفر الخيار.
تلبي فيزا باستمرار الطلب المتزايد من المستهلكين على المدفوعات الرقمية السلسة والآمنة من خلال طرح خدمة استبدال البطاقة الرقمية الطارئة، يوفر هذا التطوير الجديد لخدماتها العالمية لمساعدة العملاء طبقة إضافية من الدعم، حيث تكمل خدمات الطوارئ الخاصة بجهات الإصدار.
وتدعم خدمات المساعدة العالمية للعملاء، بشبكتها القوية للتوزيع وشراكاتها الراسخة وإنتاج البطاقات وتسليمها السريع عبر القارات الخمس، جهات إصدار البطاقات بكفاءة في المشهد الرقمي المتطور باستمرار.
وتُعد هذه الخدمة التي تدير سنويًا أكثر من ثلاثة ملايين تفاعل متعدد اللغات، حلاً فعالًا لجهات الإصدار التي تستخدم بالفعل خدمات الطوارئ على مدار الساعة التي تقدمها فيزا.

اقرا ايضا:

«فيزا»: أكثر من ثلثي مستخدمي التحويلات المالية عالميًا يفضلون التطبيقات الرقمية

«فيزا» تتبرع ب250 ألف دولار لبنك الطعام المصري لتمكين صغار المزارعين

فيزا العالمية تطرح 6 أدوات جديدة تجعل المدفوعات الإلكترونية أكثر سهولة

«بنك مصر» يوقع اتفاقية تعاون مع «فيزا» للتوسع في نشاط المدفوعات من خلال البطاقات البنكية للمؤسسات والشركات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.