تعاون بنك الإمارات دبي الوطني و”كارز24″ لإطلاق تجربة حصرية للحصول على قروض السيارات رقمياً للعملاء في الإمارات

كتب: محمد بدوي

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، عن عقد شراكة حصرية مع منصة التجارة الإلكترونية للسيارات المستعملة “كارز24″، سعياً للارتقاء بتجربة العملاء في شراء وتمويل السيارات إلى آفاق جديدة.

وأصبح الآن ولأول مرة بإمكان مشتريي السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة بدء عملية قرض السيارة مع بنك الإمارات دبي الوطني بسهولة وبضغطة زر.

وبموجب هذه الشراكة، سيتمكن العملاء من الحصول على الموافقات لتمويل سياراتهم في وقت قياسي، بما يضمن قدرتهم على شراء السيارات التي لها تاريخ خدمة صالح وخضعت لفحوصات جودة دقيقة من خلال خبراء السيارات في “كارز24”.

ووفقاً لشركة أبحاث السوق “موردور إنتليجنس”، من المتوقع أن يصل سوق السيارات المستعملة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 32 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ حوالي 11% خلال الفترة من 2022 إلى 2027.

ويمكن للمشترين بمجرد اختيار السيارة المفضلة من موقع أو تطبيق “كارز24″، التقدم بطلب الحصول على قرض من بنك الإمارات دبي الوطني، ويمكن لعملاء البنك الحاليين الحصول على موافقة مسبقة على شراء سياراتهم في غضون عشر دقائق من تقديم الطلب دون الحاجة إلى زيارة البنك شخصياً. وبمجرد استلام الموافقة المسبقة، سيتم تسريع العملية لتأكيد الموافقة النهائية على القرض في غضون يومين.

وبهذه المناسبة، قال ديباك تشاندران، رئيس المنتجات المصرفية للأفراد لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “باعتبارنا من البنوك الرائدة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، تأتي شراكة بنك الإمارات دبي الوطني مع “كارز24″ لتؤكد التزام البنك بتعزيز تجارب العملاء من خلال إحداث تحول نوعي في عملية قروض السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعدنا أن نقدم لعملاء البنك الحاليين فرصة لا مثيل لها لتأمين التمويل اللازم لشراء سياراتهم بسرعة وسهولة، بما يعزز التزامنا بتبسيط الخدمات المصرفية وإتاحتها للجميع.”

ومن جانبه، قال أبهيناف جوبتا، الرئيس التنفيذي لشركة “كارز24” في منطقة الخليج العربي: “نسعى دائماً لتعزيز تجربة عملائنا وتعد هذه الشراكة الحصرية مع بنك الإمارات دبي الوطني مثالاً آخر على التزامنا بضمان حصول المشترين على أقصى استفادة ممكنة من نموذجنا الشامل للتسوق.”

وتعد “كارز24” واحدة من أكبر منصات التجارة الإلكترونية للسيارات المستعملة في الدولة من خلال وجود أكثر من 1,500 سيارة في مخزونها. ومنذ افتتاحها في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2021، قدمت “كارز24” خدماتها لأكثر من 20 ألف عميل مع خطط لاستثمار 100 مليون دولار أمريكي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لتوسيع أعمالها ولتصبح بذلك واحدة من أكبر مُمكنات التكنولوجيا في قطاع السيارات المستعملة.

نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني

يعد “بنك الإمارات دبي الوطني” المدرج في “سوق دبي المالي” بالرمز (Emirates NBD) مجموعة مصرفية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، يتمتع بحضور في 13 دولة ويقدم خدماته لأكثر من 9 ملايين عميل نشط. وكما في 31 مارس 2024 بلغ مجموع أصوله 902 مليار درهم (يعادل تقريباً 246 مليار دولار أمريكي). وتزاول المجموعة نشاطها في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر والهند وتركيا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة والمملكة المتحدة والنمسا وألمانيا وروسيا والبحرين ولديها مكاتب تمثيلية في الصين وإندونيسيا من خلال شبكة فروعها التي تضم 858 فرعاً إضافة إلى 4,450 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع فوري. وبنك الإمارات دبي الوطني هو العلامة التجارية الرائدة في مجال تقديم الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتبلغ قيمة العلامة 3.89 مليار دولار أمريكي.

تقدم مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني خدماتها للعملاء من الأفراد والشركات والجهات الحكومية والمؤسسات وتساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية من خلال توفير باقة من المنتجات والخدمات المصرفية، بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والأعمال المصرفية المؤسساتية والإسلامية والاستثمارية والخاصة وإدارة الأصول والأسواق العالمية والخزينة وعمليات الوساطة. وتعتبر المجموعة مساهماً رئيسياً في الصناعة المصرفية الرقمية على المستوى العالمي، من خلال تنفيذ أكثر من 97% من المعاملات المالية والطلبات خارج فروعه. وتمتلك المجموعةLiv ، البنك الرقمي التابع لبنك الإمارات دبي الوطني، لديه ما يقارب نصف مليون عميل ولا يزال البنك الأسرع نمواً في المنطقة.

يساهم بنك الإمارات دبي الوطني في بناء مستقبل مستدام من خلال التزامه الدائم في المشاركة ودعم مبادرات التطوير والتنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك الرفاهية المالية ودمج أصحاب الهمم. ويلتزم بنك الإمارات دبي الوطني بدعم عام الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإلى جانب كونه الشريك المصرفي الرئيسي لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP28)؛ فقد كان البنك سبّاقاً لدعم مبادرة “دبي تبادر” للاستدامة، وهي مبادرة تم إطلاقها على مستوى الإمارة بهدف تقليل استخدام عبوات مياه الشرب البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.