شركة«Orby AI» تجمع 30 مليون دولار فى جولة تمويلية من الفئة الأولى لتعزيز حلول الذكاء الاصطناعي الإبداعي

كتب:مصطفى عيد

حققت شركة “أوربي الذكاء الاصطناعي” Orby AI، وهي شركة تقنية متخصصة في حلول الذكاء الاصطناعي الإبداعي للمؤسسات ومقرها ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا، تمويلاً بقيمة 30 مليون دولار أمريكي.

وشهدت جولة التمويل قيادة كل من شركات “نيو إنتربرايز أسوشيتس” (NEA) و”وينج فينشر كابيتال” (Wing VC) و”وندروكو” (WndrCo)، بمشاركة إضافية من “بير فينشر كابيتال” (Pear VC).

يأتي هذا التمويل من الفئة الأولى (Series A) بعد جولة تمويل أولية مشتركة بين “نيو إنتربرايز أسوشيتس” و”بير فينشر كابيتال”.

وتعتزم الشركة استخدام التمويل المُجمع لتسريع تطوير وتسويق منصتها لتأتمت العمليات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والمستندة إلى نموذج إجراءات كبير (LAM).

تقود الشركة، الرئيسة التنفيذية بيلا ليو، وتوفر منصة أتمتة للمؤسسات تستفيد من الذكاء الاصطناعي التوليدي لتقديم عمليات التشغيل الآلي بأي مستوى من التعقيد – وعلى نطاق واسع – دون الحاجة إلى الإجراءات المطلوبة من قبل الأنظمة القديمة.

ومن خلال إزالة التعقيد وإنشاء عملية اكتشاف فريدة لسير العمل، تبني منصة الذكاء الاصطناعي الإبداعي عمليات التشغيل الآلي لسير العمل التجاري المتعلقة بالأنشطة الأساسية، مثل إدخال البيانات ومعالجة المستندات والتحقق من صحة النماذج المعقدة والفواتير والمصاريف والعقود.

اقرا ايضا:

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع «راية لمراكز البيانات» لدعم برنامج بنك مصر «تقدر» لتسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة

«راسمال» القطرية تطلق «Rasmal Innovation Fund» بـ 100 مليون دولار للإستثمار في الشركات الناشئة المبتدئة في 6 مجالات

قمة “شركات ناشئة بلا حدود” تناقش دور الشركات الناشئة في تطوير تكنولوجيا القطاع العقاري

«انطلاق» توصي بتوفير أطر تشريعية و سياسات تواكب سرعة وتيرة نمو قطاع ريادة الأعمال في مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.