مستثمر أميركي يكشف استراتيجية لتحويل الاستثمار العقاري من متواضع إلى ضخم

المصدر:وكالات+أحمد أبوعلي

وجه المستثمر الأميركي ومؤلف عدة كتب في مجال العقارات براندون تيرنر عدداً من النصائح إلى الشباب بخصوص الاستثمار، مشيراً إلى أن أمام الجميع خيارين إما الندم أو النجاح والانضباط.

وقال مؤلف كتاب «الاستثمار في العقارات المؤجرة» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس -تويتر سابقاً- «يجب على الجميع أن يختاروا بين ألمين: ألم الانضباط، أو ألم الندم».

وتطرق تيرنر إلى إحدى استراتيجياته الاستثمارية في قطاع العقارات قائلاً «إحدى الطرق المفضلة لدي لتحويل الاستثمار المتواضع إلى استثمار مذهل هي شراء منزل به غرفتا نوم، ولديه مساحة كافية لإضافة غرفة نوم ثالثة أو حتى رابعة».

وأضاف المستثمر الأميركي أن هذه الاستراتيجية ورغم بساطتها فإنها ساعدته على كسب الكثير من المال.

وتابع تيرنر «كنت في الحادية والعشرين من عمري عندما اشتريت منزلي الأول كنت مفلساً وأحمق، ومواردي التعليمية محدودة، وكانت هناك حالة ركود هائلة في الاقتصاد»، معقباً «وكنت في السابعة والعشرين من عمري عندما تركت وظيفتي بفضل تحقيقي تدفقاً نقدياً جيداً» من استثماراتي.

مؤلف كتاب «كيفية خلق ثروة مع شراء ذكي وعقد الاستثمار العقاري» قال «إذا كان بإمكاني القيام بذلك باستخدام واحد على مئة من الموارد التي لديك اليوم، فما مدى سرعة تحقيقك الحرية المالية؟».

وأشار تيرنر إلى أن «الحياة تصبح سهلة للغاية عندما تتخلى عن التعهدات التي تقررها في بداية كل عام، وتدرك بدلاً من ذلك أن كل التقدم هو ببساطة نتيجة لعاداتك والأشياء التي تفعلها كل يوم».

اقرا ايضا:

الحكومة المصرية تستعد لاطلاق الرقم القومي للعقارات

محمد هاني العسال: ارتفاع أسعار العقارات في الساحل الشمالي بين 50-60% خلال شهرين

محمد العريان يستبعد «العقارات» من خيارات أفضل القطاعات الإستثمارية خلال ال 10 سنوات المقبلة

هشام توفيق ينصح بالتدبر قبل شراء العقارات بغرض الإستثمار..الوضع المالي لعدد من شركات التطوير العقاري بات مقلقا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.