شهادة المليونير هدية لصاحب أول معاملة بنكية بفروع «المصرف المتحد» ال68 بعروض الساعة الذهبية

كتبت:ريهام علي

أعلن المصرف المتحد اليوم عن انطلاق “الساعة الذهبية” بجميع فروعه ال68 والتي بمقتضاها تم اهداء العميل صاحب اول معاملة بنكية شهادة المليونير هدية.

الشريعة الاسلامية

وتتمتع شهادة المليونير بشعبية كبيرة بالسوق. فهي شهادة متوافقة مع احكام الشريعة. لانها صورة من صور الجعالة المجازة شرعا.

وفقا للاية الكريمة ﴿ قَالُواْ نَفْقِدُ صُوَاعَ ٱلْمَلِكِ وَلِمَن جَآءَ بِهِۦ حِمْلُ بَعِيرٍۢ وَأَنَا۠ بِهِۦ زَعِيمٌ ﴾ صدق الله العظيم
مدة شهادة المليونير 5 سنوات وتمنح لعملائها العديد من المميزات.

32 سحب

و تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحب علي مدار العام علي جوائز باجمالي 4 مليون جنيه سنوياً بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 الف جنيه 10 مرات في العام و50 الف جنيه 20 مرة في العام. فضلا عن الجائزة الكبري المليون جنيه مرتين في العام في سحب شهر فبراير وسحب شهر اغسطس من كل عام.
وتتيح أيضاً شهادة المليونير فرصة الاستثمار، فالشهادة تُعد وعاء استثماري يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع احكام الشريعة حيث أنها تمنح عائد تراكمي يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي خمس سنوات وتجدد تلقائياً.

ويمكن للجمهور شراء شهادة المليونير من اي فرع من فروع المصرف المتحد ال68 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية بمبلغ 100 جنيه فقط والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبري وهو “جائزة المليون” ويصبح مليونير.
ويتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي علي شبكة المعلومات الدولية، وعبر صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي. “املاً بان يحقق حلم عملائه بالفوز “.

المنتجات

وقد أجازت دار الافتاء المصرية والهيئة الشرعية بالمصرف المتحد “شهادة المليونير” وتم اعتمادها ضمن حزمة المنتجات المتوافقة مع احكام الشرعية في مصر من حيث توافقها مع القواعد الشرعية.

اقرا ايضا:

أشرف القاضي: المصرف المتحد حريص على توفير حزم من الحلول التمويلية والدعم الفني والتقني لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة

للعام الثاني علي التوالي..المصرف المتحد يطلق قوافل الخير لرعاية ذوي الهمم صحيا بشمال سيناء بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير

«المصرف المتحد» يطرح برامج تمويل التعليم لكل المراحل الدراسية حتى 250 ألف جنيه

المصرف المتحد يعلن حصاد مشاركته في مبادرة رواد النيل..توفير 10910 ألف خدمة غير مالية لأكثر من 3021 رائد أعمال

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.