بورصة الحكومة الجديدة: «علاء فاروق» لوزارة الزراعة وضم «التخطيط» لـ «التعاون الدولي»..ورسالة وداع غامضة من مصطفى بكري للقائد

خاص:كتب أحمد أبو علي

استمرارا لمسلسل الترشيحات والتسريبات على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، رصدت بوابة فنتيك جيت FinTech Gate  أخر التكهنات في بورصة الحكومة المصرية الجديدة المزمع إعلانها رسميا يوم الأربعاء المقبل بحسب تقارير إعلامية ستتضمن إسم علاء فارق رئيس مجلس إدارة النبك الزراعي المصري، وتسميته وزير للزراعة خلفا لسيد القصير.

كما كشفت المصادر عن ترشيح هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، لوزارة التموين خلفا للدكتور علي المصيلحي وزير التموين الحال و أماني النجار وزيرة للطيران المدنى.

وأتت التكهنات بالسفير بدر عبد العاطي المتحدث السابق بإسم وزارة الخارجية وسفير مصر السابق في ألمانيا وزيرا للخارجية، في حين ذكرت أن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، ستحصل على حقيبة التخطيط بجانب التعاون الدولي، فيما لم يتم التأكد من تلك الأقاويل.

من جانب أخر..كتب الإعلامي مصطفى بكري تدوينه غامضة على موقع إكس يودع فيها شخصا ما وجاء نص رسالته كالتالي:

“سيبقي إسمك محفورا في القلب ، فأنت رمز وطني جسور . شريف ، نزيه ، زاهد ، إنسان . هناك رجال لاتصنعهم المناصب ولا الكراسي ، الإخلاص سمتهم ، والقناعة أسلوب حياتهم . محطات حياتك ، هي العزة والشرف والكرامه ، وسواء بقيت ياقائد في مقعدك أم لم تبق ، فأنت في كل الأحوال هو أنت ، القيمة التي نعتز بها ، والرمز الذي تصدي وتحدي ، وكان عنوانه الوحيد هو الوطن”.

وفي رسالة أخرى ألمح بكري إلى تكليف الفريق كامل الوزيري وزير النقل بحقيبة الصناعة بجانب حقيبة النقل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.