شراكة بين «تيمنوس» و «تك ماهيندرا» لتعزيز خدمات مؤسسات النقود الإلكترونية

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة تيمنوس،، الشركة الرائدة في مجال البرمجيات المصرفية، مع شركة تك ماهيندرا، المزود العالمي الرائد للاستشارات التقنية والحلول الرقمية، لتقديم خدمة مبتكرة لمؤسسات النقود الإلكترونية (EMIs) في المملكة المتحدة وأوروبا.

النقود الإلكترونية

تتيح الخدمة الجديدة لمؤسسات النقود الإلكترونية إطلاق عملياتها أو توسيع نطاقها بشكل أسرع وبكلفة أقل وتوفر هذه الخدمة حلًا متكاملًا يجمع بين المصارف الأساسية والمدفوعات ومكافحة الجرائم المالية، وذلك على منصة تمنوس للبرمجيات.

منصة مصرفية
تُوفر الخدمة الجديدة المتاحة على نموذج SaaS من تيمنوس، للمؤسسات المالية الإلكترونية، منصة مصرفية فعالة وآمنة بتكلفة مناسبة وقابلة للتطوير. كما تتيح حزمة من المزايا المصممة خصيصًا لقطاع EMIs، بما في ذلك حسابات متعددة العملات، بطاقات افتراضية وواقعية، إجراءات تحقق صارمة لعمليات ضم العملاء الجدد، إدارة وتوجيه المدفوعات المحلية والدولية، فحص المعاملات والالتزام بالمتطلبات التنظيمية.

250 مؤسسة
يتم حاليًا تطبيق الخدمة بنجاح في مؤسسة للنقود الإلكترونية بالمملكة المتحدة، ومن المقرر أن تشمل السوق البريطانية في البداية، والتي تضم حوالي 250 مؤسسة للنقود الإلكترونية.

36 مليار يورو

وستمتد الخدمة لاحقًا لتشمل دول الاتحاد الأوروبي، التي يبلغ عدد مؤسسات النقود الإلكترونية فيها حوالي 600 مؤسسة، تحتفظ مجتمعة بحوالي 35 مليار يورو من أموال العملاء.
وصرح مارك يامين علي، المدير التنفيذي لشركة تمنوس في أوروبا: “تفتح هذه الشراكة سوقًا جديدة كبيرة أمام تمنوس، حيث تجمع بين قدراتنا الرائدة في مجال الخدمات المصرفية SaaS بخبرات تكن مهيندرا في مجال الخدمات التقنية. سيساعد هذا التعاون على توفير مزايا المرونة وتخفيض التكاليف والاستدامة التي تتميز بها حلول تمنوس SaaS لمزيد من المؤسسات المالية.”

الخدمات المالية

وقال بانكاج إس كولكارني، رئيس قطاع الخدمات المالية والمصرفية والتأمين في تك ماهيندرا – أوروبا: “يخلق تعاوننا مع تمنوس قيمة استثنائية في قطاع الخدمات المالية شديد التنافس. حيث يجمع العرض المشترك بين مرونة منصة تمنوس المصرفية القابلة للتكوين وحزمة خدماتنا الشاملة، بما في ذلك التنفيذ المخصص والدعم المُدار. وهذا يتماشى مع تركيزنا على تقديم خدمات تقنية من الجيل التالي لتحقيق ‘التوسع السريع’ لتلبية المتطلبات المميزة لعملائنا.”

اقرا ايضا:

«فيزا» : 12مليون شركة صغيرة ومتوسطة تعمل في مصر

دارسة ل«فيزا» تكشف عن 7 احتياجات للشركات الصغيرة والمتوسطة للنمو في مصر

ملاك البابا: نعمل مع البنك المركزي والبنوك المصرية على الإنتهاء من التجارب التقنية لمشروع ال«توكين»

هشام طلعت مصطفى: حصة الدولة فى عائد مشروع” ساوث ميد” تريليون جنيه و60 مليار جنيه مبيعات خلال نص يوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.