«أمازون ويب سيرفيسز» تعلن عن مبادرة تأثير الذكاء الاصطناعي التوليدي بقيمة 50 مليون دولار للمنظمات في القطاع العام

كتب:محمد بدوي

أعلنت أمازون ويب سيرفيسز (AWS)، وهي شركة تابعة لشركة أمازون اليوم عن مبادرة تأثير الذكاء الاصطناعي التوليدي للقطاع العام من أمازون ويب سيرفيسز.

تسريع الابتكار

تهدف هذه الاستثمارات بقيمة 50 مليون دولار لمدة عامين إلى مساعدة المنظمات في القطاع العام – وأولئك الذين يدعمون احتياجاتهم التكنولوجية مباشرة – على تسريع الابتكار لدعم المهام الحيوية باستخدام خدمات وبنية تحتية الذكاء الاصطناعي التوليدي من أمازون ويب سيرفيسز، مثل Amazon Bedrock و Amazon Q وAmazon SageMaker وAWS HealthScribe وAWS Trainium وAWS Inferentia.

ائتمانات ترويجية

كجزء من هذه المبادرة، تلتزم أمازون ويب سيرفيسز بتقديم ما يصل إلى 50 مليون دولار في شكل ائتمانات ترويجية لأمازون ويب سيرفيسز، وتدريب، وخبرة تقنية عبر مشاريع الذكاء الاصطناعي التوليدي.

حلول تكنولوجية

سيتم تحديد إصدار الائتمانات بناءً على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، خبرة العميل في تطوير حلول تكنولوجية جديدة، نضج فكرة المشروع، دليل على اعتماد الحل المستقبلي، ونطاق مهارات الذكاء الاصطناعي التوليدي للعميل.

الذكاء الاصطناعي التوليدي

المبادرة مفتوحة للعملاء والشركاء الجدد أو الحاليين من أمازون ويب سيرفيسز في القطاع العام في جميع أنحاء العالم الذين يقومون ببناء حلول الذكاء الاصطناعي التوليدي للمساعدة في حل التحديات الأكثر إلحاحًا في المجتمع.

القطاع العام

يسعى القادة في القطاع العام إلى الاستفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي ليصبحوا أكثر كفاءة ومرونة. ومع ذلك، تواجه المنظمات في القطاع العام العديد من التحديات مثل تحسين الموارد، والتكيف مع الاحتياجات المتغيرة، وتحسين رعاية المرضى، وتخصيص تجربة التعليم، وتعزيز الأمن. للاستجابة لهذه التحديات، تلتزم أمازون ويب سيرفيسز بمساعدة المنظمات في القطاع العام على استغلال إمكانات الذكاء الاصطناعي التوليدي والتقنيات السحابية الأخرى لتحقيق تأثير إيجابي على المجتمع.

ستشمل الفوائد والموارد

تدريب مخصص: تعرف على أحدث التدريبات لمساعدتك في تحقيق أهدافك السوقية واحتياجات عملك.
خبرة مركز الابتكار في الذكاء الاصطناعي التوليدي: تحديد وتنفيذ حلول الذكاء الاصطناعي التوليدي بأمان مع إرشادات من مركز الابتكار في الذكاء الاصطناعي التوليدي.
دعم تقني: تعلم من خبراء أمازون ويب سيرفيسز التقنيين والدروس التعليمية لتحسين بناء الذكاء الاصطناعي التوليدي باستخدام إطار العمل الجيد التصميم.
جلسات بناء مجانية وشبكات: الوصول إلى التسجيل لأحداث قمة أمازون ويب سيرفيسز المجانية حول العالم.
فرص القيادة الفكرية العالمية: عرض قصص نجاح مبادرة تأثير الذكاء الاصطناعي التوليدي من أمازون ويب سيرفيسز مع جهود تسويق أمازون ويب سيرفيسز.

تبني مبادرة تأثير الذكاء الاصطناعي التوليدي للقطاع العام من أمازون ويب سيرفيسز على التزامنا المستمر بالتطوير الآمن والآمن والمسؤول لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

على سبيل المثال، تعد أمازون ويب سيرفيسز شريكًا مساهمًا في تجربة الموارد الوطنية للذكاء الاصطناعي من مؤسسة العلوم الوطنية الأمريكية(NAIRR)، والتي توفر للباحثين والمعلمين في الولايات المتحدة الوصول إلى الحوسبة المتقدمة، والمجموعات البيانات، والنماذج، والبرامج، والتدريب، ودعم المستخدم لأبحاث الذكاء الاصطناعي.

الذكاء الاصطناعي

وتعد أمازون عضوًا في تحالف معهد سلامة الذكاء الاصطناعي الأمريكي الذي أنشأه المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا (NIST)، وتساهم بمبلغ 5 ملايين دولار لتمكين تطوير الأدوات والمنهجيات التي يمكن أن تستخدمها المنظمات لتقييم سلامة نماذج الأسس الخاصة بها.

تلتزم أمازون ويب سيرفيسز أيضًا بدعم المبادرات مثل برنامج مسرعة الذكاء الاصطناعي من أجل صانعي التغيير، بقيادة Tech To The Rescue، والذي يتضمن برنامج زمالة “ابدأ الآن” لرؤساء التكنولوجيا الذي يديره كبير موظفي التكنولوجيا في أمازون ويب سيرفيسز، ويرنر فوجيلز

اقرا ايضا:

«أمازون مصر» تعلن عن موعد موسم تخفيضات «يوم برايم 2024»

«أمازون مصر» تعلن عن موعد موسم تخفيضات «يوم برايم 2024»

«المركزي الروسي» يواصل خفض سعر الروبل أمام العملات الرئيسية

عمر الصاحي مدير أمازون مصر: الحكومات يمكنها الاستفادة من الشركات الناشئة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.