شركة«WellPal» المصرية الناشئة تتوسع في السعودية لتقديم حلول صحية مبتكرة

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة “WellPal” المصرية، المتخصصة في التجارة الإلكترونية للمنتجات الصحية عن توسعها الرسمي في المملكة العربية السعودية، بعد تغيير علامتها التجارية من “عطار” إلى “WellPal” مؤخرًا.

منتجات صحية

تأتي هذه الخطوة الاستراتيجية تجسيدًا لمهمة “WellPal” النبيلة في جعل منتجات الصحة في متناول الجميع، وتوفير تجربة سهلة ومريحة لعملائها الجدد في المملكة العربية السعودية.

تُقدم “WellPal” منصة إلكترونية سهلة الاستخدام تربط المستهلكين بمنتجات صحية عالية الجودة تم اختيارها بعناية لتلبية احتياجاتهم الخاصة.

تُدرك “WellPal” أهمية الصحة في حياة الفرد، لذلك فهي تلتزم بتقديم الدعم الكامل لعملائها الجدد في المملكة العربية السعودية من خلال توفير نصائح وإرشادات صحية موثوقة.

صرح محمد علي، مؤسس شركة “WellPal” ورئيسها التنفيذي: “نحن متحمسون للغاية لتوسيع نطاق عملنا في المملكة العربية السعودية.

وأضاف نعتقد أن هناك فرصة كبيرة للنمو والابتكار في هذا السوق، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل المنتجات والخدمات الصحية لعملائنا الجدد.”

يُعدّ هذا التوسع خطوة هامة في مسيرة “WellPal” نحو تحقيق رؤيتها في أن تصبح رائدة في مجال التجارة الإلكترونية لمنتجات الصحة في المنطقة العربية، وتعزيز مكانتها كشريك موثوق لعملائها في رحلة صحتهم وعافيتهم.

تُؤكّد “WellPal” من خلال توسعها في المملكة العربية السعودية التزامها بتقديم حلول صحية مبتكرة تساهم في تحسين جودة حياة الناس، وتُشجّع على اتباع نمط حياة صحي وسليم.

اقرا ايضا:

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع «راية لمراكز البيانات» لدعم برنامج بنك مصر «تقدر» لتسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة

«بنك مصر» يطلق الدورة الثالثة من برنامج «تقدر» مسرع وتيرة نمو الشركات الناشئة

أكثر من 5 ألاف رائد أعمال في اليوم الأول..مشاهير العالم في ريادة الأعمال والشركات الناشئة يشاركون في قمة «شركات ناشئة بلا حدود» بالقاهرة

بينها «Sprints» و «Neqabty» و «AgryCash».. أسماء 10 شركات ناشئة فازت بجوائز الجسر المصري السعودي لريادة الأعمال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.