«البنك الأهلى الكويتي» يوقع شراكة إستراتيجية مع «نتورك إنترناشيونال» لتعزيز التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا

كتب: مصطفى عيد 

أعلن البنك الأهلى الكويتي (ABK) عن شراكة استراتيجية مع شركة نتورك إنترناشيونال ،الشركة الرائدة في مجال تمكين التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتمثل هذه الشراكة علامة فارقة في مجال تحسين حلول التجارة الإلكترونية لتجار البنك الأهلى الكويتي.

من خلال الاستفادة من خبرات شبكة نتورك إنترناشيونال، سيتمكن البنك الأهلى الكويتي من تزويد تجاره بأحدث الإمكانات، مما يسمح لهم بقبول معاملات بطاقات الائتمان على مواقعهم الإلكترونية وتقديم روابط دفع مريحة.

ستعمل هذه المبادرة على تبسيط عملية الدفع عبر الإنترنت وتمنح التجار مرونة إنشاء روابط دفع ومشاركتها، مما يحسن من راحة العملاء.

بالإضافة إلى طرق الدفع التقليدية، يمكن لتجار البنك الأهلى الكويتي الآن قبول المدفوعات من خلال المحافظ الإلكترونية الشهيرة مثل Apple Pay وSamsung Pay وGoogle Pay، يعكس هذا التوسيع في خيارات الدفع التزام البنك بالبقاء في صدارة اتجاهات الدفع الرقمي.

من خلال هذه الشراكة، يمكن لتجار البنك الأهلى الكويتي توقع عملية تكامل سلسة لقبول معاملات بطاقات الائتمان عبر الإنترنت، وتوسيع قنوات المبيعات الرقمية لديهم، وتحسين رضا العملاء في نهاية المطاف. يمهد هذا التعاون الطريق لتجربة دفع أكثر كفاءة وأمانًا للمستهلكين النهائيين، حيث يوفر لهم مجموعة واسعة من طرق الدفع الرقمي للاختيار من بينها.

وقال جوهير معرفي، مدير عام مصرفية الأفراد في البنك الأهلى الكويتي: “يسعدنا أن نقيم تحالفًا مع شبكة نتورك إنترناشيونال لإحداث ثورة في مجال الدفع الرقمي لتجارنا ستمكّن هذه المبادرة تجارنا من حلول تجارة إلكترونية متقدمة، مما يمكّنهم من تقديم تجربة دفع سلسة وآمنة لعملائهم”.

وتابع قائلاً: “يعكس هذا المسعى تفانينا للابتكار والتميز في تقديم حلول الدفع الرقمي للتجار، علاوة على ذلك، يعزز مكانة بنك الكويت الأهلي كرائد في مجال الدفع الرقمي، حيث يوفر حلول دفع شاملة ومبتكرة لتمكين التجار وتحسين التجربة الشاملة، سيفتح هذا الباب أمام إمكانيات جديدة في مجال التجارة الإلكترونية لتجارنا، مما يتيح لهم الارتقاء بحضورهم على الإنترنت وتلبية تفضيلات العملاء المتغيرة من خلال خيارات دفع متنوعة.”

علق نافنيت ديف، العضو المنتدب والرئيس المشارك للعمليات – الشرق الأوسط في شبكة نتورك إنترناشيونال، قائلاً: “نحن سعداء بالتعاون مع البنك الأهلى الكويتي في تحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة، تعد الشراكة شهادة على رؤيتنا المشتركة المتمثلة في تمكين الشركات من الازدهار في العصر الرقمي، إن نشر خبرات وحلول شبكة نتورك إنترناشيونال يؤكد على تأثير البنك في سوق الكويت من خلال توفير أفضل التجارب للمتاجر المعززة بالكفاءة السلسة. معًا، سنعمل على تحسين التجربة الشاملة لتجار بنك الكويت الأهلي ونرتقي برحلة الدفع للمستهلكين.”

ومع استمرار البنك الأهلى الكويتي في المضي قدمًا مع التركيز على التحول الرقمي، فإن تعاونه مع شبكة نتورك إنترناشيونال يمهد الطريق لعهد جديد من إمكانات التجارة الإلكترونية المحسنة ورضا العملاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.