«سويفل» توقع عقدا بقيمة 6.3 مليون دولار مع «اتصالات مصر» لمدة 5 سنوات

كتب: مصطفى عيد 

أعلنت شركة سويفل القابضة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز SWVL)، وهي شركة رائدة في توفير حلول التنقل للمؤسسات والحكومات، عن إبرام عقد مدته 5 سنوات مع شركة اتصالات مصر من &e، بقيمة إجمالية تقريبية تصل إلى 6.3 مليون دولار.

ويمثل هذا إنجازًا بارزًا في تعزيز بصمة الشركة في السوق المصرية وترسيخ مكانتها كشركة رائدة في صناعة التنقل.

أشارت سويفل إلى أن شركة اتصالات تعد واحدة من أكبر شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، وتعمل تحت إطار مجموعة &e وتقدم خدمات موثوقة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وكل ذلك مدعوم برؤية قوية لتصبح الشركة التكنولوجية الرائدة والالتزام العميق بمهمة إثراء حياة الناس في عالم متغير باستمرار.

تعكس هذه الاتفاقية التزام Swvl بتقديم حلول التنقل القائمة على التكنولوجيا والتي تعمل على تحويل التنقلات اليومية إقليميًا وعالميًا، وخاصة في بيئات العمل الديناميكية عالية الكثافة، والتي تتطلب قدرات تشغيلية وتكنولوجية استثنائية لضمان الكفاءة والموثوقية وتحسين تجربة العملاء.

صرح مصطفى قنديل، الرئيس التنفيذي لشركة سويفل، قائلاً: “نعتقد أن الثقة التي منحنا إياها شركاء بارزون مثل e& Egypt توضح كيف يمكن لحلول سويفل أن تحدث تأثيرًا كبيرًا على مشهد التنقل، كما تدفعنا إلى الأمام على طريقنا نحو النمو المربح. ومن خلال هذه الشراكة، نهدف إلى إعادة تعريف معايير الصناعة، ودفع التأثير المجتمعي، وتمهيد الطريق لمستقبل أكثر استدامة في النقل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.