«الاتحاد للطيران» تطلق عروض الخريف المبكرة

كتبت:صفية منير

قدمت شركة الاتحاد للطيران لعملاءها عروض خاصة للسفر خلال فترة الخريف، وذلك خلال الفترة من 15 يوليو الي 19 يوليو.

وقالت الشركة في بيان لها ان هذه العروض ستقدم علي الوجهات الأكثر شعبية على شبكة الاتحاد، للسفر بين 1 سبتمبر إلى 30 نوفمبر 2024.

يأتي هذا العرض بعد إعلان الاتحاد عن زيادة رحلاتها بين أبوظبي وبوسطن من 4 رحلات أسبوعية إلى رحلة يومية، وإطلاق رحلاتها المنتظمة إلى بالي، والقصيم وجايبور.

يمكن للضيوف الذين يسافرون إلى بالي عبر أبوظبي، حجز تذاكرهم عبر الموقع etihad.com واختيار إضافة إقامة فندقية مجانية مع برنامج التوقف في أبوظبي. وسيستمتع الضيوف بما تقدمه مدينة أبوظبي من الشواطئ الخلابة والمناظر الصحراوية إلى المعالم الثقافية مع الاستمتاع بالأطباق والمأكولات العالمية المستوى.

كما يمكن لضيوف الاتحاد الاستفادة من ميزة مبتكرة للدردشة عبر الإنترنت تم تصميمها لضمان حصول ضيوفها على أحدث المعلومات الدقيقة حول المستندات التي يحتاجون إليها قبل السفر. ويقوم النظام بتوجيه العملاء مع مجموعة من الأسئلة والأجوبة مع تحديد التأشيرة وتذكرة السفر والوثائق الأخرى التي يحتاجونها، إلى جانب أي متطلبات أخري

من بين العروض التي تقدمها الشركة رحلات من الدمام الي بكين بسعر 1391 ريال، والدمام بانكوك بسعر 640 ريال سعودي،وجدة بكين 1441، جدة بانكوك 1055.

اقرا ايضا:

«تسويق السياحة الثقافية» تدعو الحكومة لـ تطوير الهوية البصرية لمطار الاقصر

«دوباي» للتكنولوجيا المالية تحصد 13.5 مليون دولار لتوفير الخدمات البنكية لمليار مشتغل

نمو قياسي لصافى أرباح «بنك فيصل الاسلامي» بنهاية يونيو 2024

وزير الاتصالات المصري يستعرض أمام البرلمان مستهدفات الحكومة لتنمية قطاع «الاتصالات»

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.