«إندرايف»: نستحوذ على 40% من حجم سوق النقل الذكي في مصر

كتبت:ريهام علي

قال معتز توبة مسؤول تطوير الأعمال بشركة إندرايف بالشرق الأوسط، إن شركة إندرايف بدأت عملها في مصر عام 2020 في محافظة السويس، وعلى مدار 3 سنوات أصبحت الشركة الأولى في السوق النقل الذكي بمصر ، وتستحوذ حاليا على حصة سوقية تصل إلى 40%.
وأضاف أن عدد الطلبات والأوردرات التى تصل الشركة يبلغ مليون رحلة في اليوم، مشيرا إلى أن تطبيق إنداريف هو الوحيد المتاح في جميع محافظات مصر.
ولفت إلى  أن السوق المصري من أكبر 6 أسواق تحقيقا للرحلات .

وأشار إلى وجود خدمتين للنقل بتطبيق إندرايف، الأول لنقل الأشياء الثقيلة من محافظة لأخرى، والثانية لنقل الأشياء الصغيرة عبر الموتوسكيل، مضيفا أنهم يتميزون عن الشركات الأخرى في إمكانية جلب الخدمات من سباكة ونجارة وغيره.
وأكد توبة، أن الشركة تركز على عنصر الأمان من خلال تطبيق إندرايف،، حيث يتم توظيف السائقين بعد الحصول على “فيش وتشبيه”، كما يؤخذ في الاعتبار تقييم السائقين.
وتابع هناك خدمة الأرقام الموثوقة لكي يستطيع العميل الاتصال بأي رقم يريده -من إجمالي 5 أرقام- حال تعرضه لأي مشكلة، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة تفاصيل الرحلة مع آخرين.
ومن جانبه ، قال جوزاكوف” مدير الأعمال لشركة إندرايف في أفريقيا والشرق الأوسط، إنه في مصر يتم العمل على زيادة الشراكات مع جهات مختلفة، فالهدف الأساسي دعم الشركات الناشئة، لذا يتم التركيز على الشركات والمجتمعات المحلية لمساعدتهم على التطوير من خلال إندرايف.

اقرا ايضا:

«كارجاس» تقدم خدمة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي لسائقي «إندرايڤ» 

البنك المركزي المصري يوقع مذكرة تعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية لإتاحة التمويل المستدام للشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة

اندرايف تعلن فوز شركتين مصريتين ناشئتين بجوائز Underdog لريادة الأعمال

«اندرايف» تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.