«العلاونة للصرافة» تتعاون مع «تيراباي» لتعزيز خدمات التحويلات المالية الدولية

كتب: مصطفى عيد

أعلنت العلاونة للصرافة، إحدى الشركات الرائدة في مجال الخدمات المالية بالشرق الأوسط، عن شراكة استراتيجية مع تيراباي، الشركة العالمية الرائدة في مجال تحويل الأموال.
وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم خدمات تحويل أموال دولية سلسة، مما يعزز التزام علاونة للصرافة بتوفير حلول مالية مريحة وموثوقة.

وتساهم البنية التحتية القابلة للتوسع التي تمتلكها “تيراباي” في تبسيط عملية إرسال الأموال إلى الخارج، وضمان سرعة وأمان العملية للعملاء، وبفضل شبكة العلاونة للصرافة الواسعة، يمكن للعملاء الآن إرسال الأموال عبر شبكة “تيراباي”، مع خطط مستقبلية للتوسع.

وقالت ميس صفدي، الرئيسة التنفيذية للعلاونة للصرافة: “تلتزم علاونة للصرافة بتوفير أكثر الخدمات كفاءة وموثوقية لعملائنا. ويؤكد إطلاق خدمات تيراباي من خلال منصتنا التزامنا بتقديم حلول تحويل أموال دولية موثوقة، وتعزز هذه الشراكة مع تيراباي قدرتنا على تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا”.

ومن جانبه، قال أني ساني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للأعمال في تيراباي: “يسعدنا الإعلان عن شراكتنا مع علاونة للصرافة، مما يعزز مهمتنا في تبسيط تحويلات الأموال عبر الحدود، ونتطلع إلى الجمع بين تقنيتنا وقدراتنا القوية مع شبكة علاونة للصرافة الواسعة لكسر الحواجز التي تحيط بتحويلات الأموال عبر الحدود”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.