مراكز ابتكار «فيزا» ضمن تصنيف «جلوبال فاينانس» لأفضل مختبرات الابتكار المالي 2024

كتب: مصطفى عيد

كشفت مجلة “جلوبال فاينانس” المرموقة عن قائمة أفضل مراكز الابتكار المالي في العالم ضمن برنامج “المبتكرون 2024” السنوي.
واختارت المجلة مراكز ابتكار فيزا العالميةVisa Global Innovation Centers، ضمن أفضل مختبرات الابتكار المالي العالمية، وذلك كجزء من جوائز المجلة الخاصة بالمبتكرين لعام 2024.

وتستهدف مراكز ابتكار فيزا العالمية استكشاف واختبار وتصميم تقنيات جديدة تعمل على تعزيز التجارة في مجالات مثل المصادقة، والرقمية، والأمن، والسحابة، وتمتلك فيزا العديد من مراكز الابتكار العالمية أهمها فى دبي وميامي ولندن وسنغافورة بالإضافة إلى سان فرانسيسكو. وتُكرم هذه الجوائز مختبرات الابتكار المالي والبنوك ومؤسسات التكنولوجيا المالية المتميزة من جميع أنحاء العالم، وتُعتبر واحدة من أكثر المصادر مصداقية وشيوعًا بالنسبة للمؤسسات المتطلعة نحو المستقبل في هذه الصناعة.

وصرح جوزيف جيارابوتو، مدير تحرير مجلة جلوبال فاينانس، قائلًا: “مع تسارع التحول الرقمي ودمج تقنية البلوكتشين، وظهور التمويل اللامركزي، بات الابتكار في القطاع المالي أكثر أهمية من أي وقت مضى، تمثل المؤسسات التي تم اختيارها ضمن أفضل مراكز الابتكار المالي لعام 2024 نموذجًا للتميز من خلال تجاوز الحدود وابتكار حلول فعالة تواجه التحديات المالية المعقدة في عصرنا الحالي.”

وتعتبر جوائز “المبتكرون 2024” من أهم الجوائز السنوية التي تقدمها مجلة جلوبال فاينانس في عامها الثاني عشر، حيث تكرم الجائزة المؤسسات الرائدة في تقديم أفكار ومنتجات وخدمات جديدة ومبتكرة في القطاع المالي.

وفي عدد يونيو 2024، قامت جلوبال فاينانس بتكريم أكثر البنوك والشركات الناشئة ابتكارًا في مجال التكنولوجيا المالية، وأفضل الابتكارات العالمية في مجال التمويل، وأفضل الابتكارات في مجال التمويل حسب الفئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.