«كيان» للتطوير العقاري تطلق احدث مشروعاتها «PLAZA VIDA» بغرب القاهرة

كتب:أحمد أبوعلي

أعلنت شركه كيان للتطوير العقارى عن إطلاق أحدث مشروعاتها العقارية بمنطقة غرب القاهرة PLAZA VIDA، وذلك بعد نجاح الشركة والإقبال الكبير من العملاء عليها فى مشروعاتها السابقة بمنطقه غرب القاهرة.

plaza vida

وأوضح المهندس أحمد طلبه – رئيس مجلس اداره شركه كيان للتطوير العقاري أن مشروع  plaza vida  يقع بموقع متميز  بمنطقة الحي الأول بمدينة 6 اكتوبر ، وبالقرب من عدة محاور رئيسيه وهي المحور المركزي ، وطريق الواحات بجانب نادي وادي دجله، ويقام المشروع علي مساحه 7200 متر مربع،.

وأضاف يعد المشروع الأكبر من نوعه بالمنطقه بنظام الأنشطة متعدده الاستخدامات ( تجاري ، اداري، طبي)، لافتا إلى أنه تم التعاقد مع أحد أكبر مكاتب الاستشارات الهندسيه وهي شركة ADC للاستشارات الهندسية.

ولفت  طلبه إلى أن اطلاق المشروع الجديد يأتي في إطار حرص الشركه علي تنويع محفظه مشروعاتها العقارية في مصر في ضوء خطتها التوسعية بالسوق العقاري المصري.

وأضاف أن مشروع PLAZA VIDA تم تصميمه ليصبح وجهة تتماشى مع المعيشة بمدينة أكتوبر وخدمة رواد المنطقة والجامعات المتواجدة بالقرب من المشروع ، حيث ينفرد المشروع دون غيره بالموقع المميز والاستراتيجى لقطعة الأرض والتى تقع بالقرب من نادي وادي دجله ، ونادي 6 اكتوبر، ومسجد الحصري ، ومعهد الفنون التطبيقيه ، وجامعة 6 اكتوبر ، ومستشفى 6 أكتوبر ، ومستشفى الصفوه ، فضلا عن سهولة الوصول له من كافة الطرق والمحاور المختلفة.

زيادة الاستثمارات

من جانبه قال حسام الشاهد – رئيس القطاع التجاري بشركة كيان للتطوير العقاري ، إن المشروع يأتى ضمن خطة الشركة للتوسع وزيادة حجم الاستثمار ، وهى الخطة التى تم وضعها منذ عدة سنوات ويتم العمل عليها بشكل كبير بعد النجاح الواسع فى مشروعات الشركة السابقة في منطقه غرب القاهرة والتي جعلت الشركة تحظى بثقة كبيرة من كافة العملاء ، وهو ماكان سببا قويا لزيادة مبيعات الشركة بنسب تتجاوز ال 85 % من إجمالي حجم المبيعات .

زيادة الطلب

وأوضح أن طرح المشروع في التوقيت الحالي مبني على دراسات استثمارية عالمية بالإضافة للطلب الغير عادي والضغط من العملاء لطرح موقع ساحلي، هو ما يعكس رغبة العميل في الحصول على منتج شركتنا وإعجابه بمستوى الجودة المقدم فيما سبق مما خلق الرغبة في شراء منتج جديد من نفس الشركة بموقع جديد يطلبه العميل وهو ما أثقل حجم المسؤولية والاهتمام بأدق تفاصيل الموقع بأعلى تميز لخلق أعلي فرصه إستثماريه للعملاء.

تصميم هندسى

وأكد الشاهد ،أن المشروع يتميز عن غيره من المشروعات المماثله بتصميم هندسى رائع لكافه الوحدات المختلفة ما يزيد من فرص تحقيق مكاسب كبري على الاستثمار داخل المشروع بالنسبه للعملاء.

خطط سداد

وأضاف أن أسعار الوحدات فى مشروع PLAZA VIDA ، تتماشى مع مستوى الخدمات المتكاملة والتصميمات الهندسية التي سيتم تحقيقها داخل المشروع، مشيرا إلى أنه تم وضع خطط سداد مختلفة بحسب نوعية الوحدة ومساحتها وهو ما يضمن للعملاء فرصة أكبر لاختيار خطة السعر التى تناسبهم وتضمن لهم السداد بشكل منتظم فى المواعيد المتفق عليها بكل سهولة ويسر.

التكنولوجيا

وذكر  الشاهد أنه سيتم العمل على التنفيذ بشكل سريع ، مشيراً أن المشروع سيكون مدعم بأحدث أنظمه لتكنولوجيا البناء الحديثة للوحدات، و بمستوى عالٍ جداً من الكفاءة ينال إعجاب ورضا العملاء.

اقرا ايضا:

«أورنج الشرق الأوسط وأفريقيا» تُصدر تقرير المسؤولية الاجتماعية لعام 2023

محمد سكراوي : تبني أليات التحول الرقمي في إداره العقارات أصبح ضروره ملحه في صناعه العقار

«باراجون» للتطوير العقاري تؤكد العمل على تعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية في مصر

شراء عقارات وأراضي وسيارات بشكل مكثف..الكشف عن أكبر عملية غسيل أموال في مصر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.