وزير الإسكان يبحث مع أعضاء جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية دعم قطاع التطوير العقاري

كتب:أحمد أبوعلي

بحث المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع عدد من أعضاء جمعية المطورين العقاريين بمدينة القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، تعزيز التعاون، ودعم قطاع التطوير العقاري.

المطورين العقاريين

وقال وزير الإسكان: نحن حريصون على تقديم كل العون لإنجاح مشروعات المطورين العقاريين، لتمكينهم من الوفاء بالتزاماتهم تجاه العملاء، والحفاظ على صورة قطاع التطوير العقاري، ونعمل معا بروح الفريق الواحد، لإيجاد حلول لمختلف المشكلات، وبما يحقق مصلحة الدولة والمطورين، ويوفر الوحدات السكنية المناسبة لمختلف شرائح المجتمع.

الفرص الاستثمارية

وأضاف نعمل على إتاحة المزيد من الفرص الاستثمارية بمختلف الأنشطة، والتوسع فى مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص، وندعم كل أنماط الاستثمار بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، لما تشكله من عوامل جذب بالمدن الجديدة، ولدينا العديد من الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بجميع المدن الجديدة، وخاصة مدن الجيل الرابع، ومدن الصعيد.

حل المشاكل

واستمع المهندس شريف الشربيني، لمطالب ومشكلات أعضاء جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، مؤكداً أنه سيتم دراسة كل المطالب، والعمل على حل المشاكل فى أسرع وقت ممكن، طبقا للقواعد المتبعة، وطالبهم بالتكاتف والتعاون مع الدولة المصرية، وتقديم الأفكار والمقترحات البناءة، من أجل دفع معدلات التنمية، وتحقيق مصلحة الوطن والمواطنين.

اقرا ايضا:

حقيقة سقوط طائرة مصرية ومصرع جميع ركابها

محمد سكراوي : تبني أليات التحول الرقمي في إداره العقارات أصبح ضروره ملحه في صناعه العقار

إنجى وهدان تنتقل من “البنك العربي الأفريقي” إلى مجموعة “جوميا” رئيسا للموارد البشرية

المركزي المصري: الدين الخارجي يسجل أكبر تراجع تاريخي بقيمة تتجاوز 14 مليار دولار منذ ديسمبر 2023

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.