سفارة السودان تبحث إجراءات انتقالها إلى العاصمة الإدارية

كتب:أحمد أبو علي

استقبلت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عمر الفاروق كامل “الوزير المفوض بسفارة السودان بالقاهرة” ووفد مرافق ضم ممثلين عن مجلس الوزراء ووزارتي الخارجية والمالية بالسودان، ضمن برنامج زيارتهم للعاصمة الإدارية الجديدة لمناقشة اجراءات نقل مقر السفارة الحالي إلى الحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تعزيز التعاون

يأتي ذلك في إطار تعزيز التعاون وتعزيز التواجد الدبلوماسي في الحي، وذلك بحضور المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية والدكتور مهندس أحمد فهمي المدير العام للشركة وعدد من قياداتها.

الحي الدبلوماسي

تأتى هذه الزيارة، كخطوة هامة لمناقشة حصول سفارة السودان على قطعة أرض في موقع مميز بالحي الدبلوماسي، والبدء في تشييد مقر للسفارة حديث ومتطور يلبى احتياجات العمل الدبلوماسي ويسهم في تعزيز العلاقات بين مصر والسودان على مختلف القطاعات.

أعلى معايير الجودة

وفي هذا السياق، صرّح المهندس خالد عباس “أن السودان في قلب كل مصري، وشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تلتزم بأعلى معايير الجودة في تقديم خدماتها لشركائنا في السودان. سواء في مجال التخطيط والتطوير العمراني أو إدارة المشاريع، فإن الجودة تأتي على رأس أولوياتنا.

التنمية المستدامة

نرحب بسفارة السودان بالعاصمة الإدارية الجديدة ونؤمن بأهمية العمل المشترك والتعاون الدولي لتحقيق التنمية المستدامة وبناء مستقبل أفضل لمجتمعاتنا”.
وأشار المهندس خالد عباس إلى الخبرات الكبيرة التي اكتسبتها الشركة من خلال تطوير العاصمة الإدارية الجديدة بصفة عامة والحي الدبلوماسي بصفة خاصة.

وأكد على ثقته بأن هذا التعاون هو استمرار للعلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين
ومن جانبه استعرض الدكتور مهندس أحمد فهمي مدير عام الشركة أخر تطورات العاصمة الإدارية الجديدة ومعدلات التنفيذ بالحي الدبلوماسي كما أكد على ترحيبه بتواجد السفارة بالحي الدبلوماسي في ظل انتقال كامل الحكومة بما فيها وزارة الخارجية.

اقرا ايضا:

محمد سكراوي : تبني أليات التحول الرقمي في إداره العقارات أصبح ضروره ملحه في صناعه العقار

دكتور محمد راشد : استخدام العملات المشفرة لشراء العقارات يمكن أن يكون فرصة ولكنه أيضًا يحمل بعض المخاطر

شركة أمريكية بقطاع السيارات ترغب في ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصري

البنك التجاري الدولي CIB يوقع اتفاقية تمويل بقيمة 4 مليارات جنيه مع شركتي اتحاد المقاولين وأتريوم كواليتي للمقاولات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.