«كريم باي» تتيح للمستخدمين إرسال التحويلات المالية الفورية من الإمارات إلى الفلبين

كتب:محمد بدوي

وسّعت “كريم باي”، المحفظة الرقمية ومنصة التكنولوجيا المالية ضمن تطبيق “كريم” الشامل، خدمتها للتحويلات المالية الدولية إلى الحسابات المصرفية في الفلبين.

وأصبح يمكن للمقيمين في الإمارات إرسال مبالغ تصل إلى 45 ألف درهم إماراتي في كل عملية وحتى 135 ألف درهم إماراتي شهرياً مع وقت متوسط للتحويل يبلغ 7 دقائق فقط.

تصل التحويلات إلى المستلم في دقائق باستخدام رقم حساب المستلم ورمز التصنيف الخاص به أو IBAN، بأسعار صرف تنافسية وبسرعة فائقة. ويحصل العملاء على المبلغ الكامل الذي يظهر في التطبيق بعد خصم أي رسوم مصرفية تفرضها البنوك في الفلبين.

التحويلات الفورية

يُعد إطلاق خدمة التحويلات الفورية إلى الفلبين أحدث إضافة إلى مسارات تحويل الأموال في “كريم”، والتي تشمل الهند وباكستان والمملكة المتحدة. قام أحد عملاء كريم في عام 2024 بنقل 45 ألف درهم إماراتي إلى مستلم في الهند خلال 37 ثانية فقط.

وقام عميل آخر بنقل أكثر من 504 ألف درهم إماراتي من الإمارات إلى باكستان من خلال محفظة “كريم باي”.

خدمة التحويلات

من جانبه قال محمد السعدي، نائب رئيس كريم باي: “تمثل التحويلات المالية خدمة أساسية لملايين العوائل في الإمارات ومن الضروري أن يكون لديهم وسيلة سهلة وميسرة لإجرائها. ونفخر بنجاح خدمة التحويلات إلى الهند وباكستان والمملكة المتحدة، مما يتيح لعملائنا في الإمارات إرسال الأموال إلى بلادهم بسهولة.

ونتطلع إلى توسيع هذه الخدمة القيمة لتشمل شرائح أخرى من سكان الإمارات.

وأطلقت خدمة “كريم باي” برنامج إحالة جديد لمستخدمي التحويلات المالية حيث سيتم مكافأة المستخدمين الجدد بمبلغ 40 درهم في محفظة “كريم باي” عند أول تحويل دولي لهم باستخدام رابط الإحالة.

تسهل محفظة “كريم باي” إدارة المال للعملاء والكباتن وأصحاب الأعمال من خلال مجموعة من الخدمات، تشمل دفع الفواتير والتحويلات المحلية والدولية.

لإجراء تحويل دولي إلى الفلبين أوالهند أو باكستان أو المملكة المتحدة، يرجى فتح أو تنزيل تطبيق “كريم” والنقر على ‘إرسال الأموال’ على شاشة “كريم باي” الرئيسية.

اقرا ايضا:

«كريم باي» تطلق خدمة التحويلات المالية الدولية من الإمارات إلى المملكة المتحدة

تطبيق «كريم» يوسع باقة خدماته في أبوظبي لتشمل منصتي «كريم فود» و «كريم باي»

“كريم” تتعاون مع “باي سكاي” لتمكين الدفع الفوري للكباتن من خلال منصة” يلّا”

شركة كريم تستعرض ابتكاراتها للتخلص من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في معرض جيتكس

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.