«ضامن للمدفوعات» طرح خدمات جديدة على تطبيق «ضامن كاش» بنهاية الربع الحالي

كتبت:ربهام علي

أعلن سامح الملاح الرئيس التنفيذي لشركة ضامن للمدفوعات الالكترونية أنه سيتم بنهاية الربع الحالى طرح خدمات جديدة على تطبيق”ضامن كاش” وذلك في إطار استراتيجية الشركة لتقديم خدمات متميزة ومتنوعة تلبي احتياجات المستهلك النهائي والشركات التى يتعامل معاها.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم أنه بمناسبة مرور 5 سنوات على تأسيس الشركة ،فإنه سيتم تقديم خدمات وعروض لعملائها من التجار تتضمن حصول التاجر “كارت” يتيح له الحصول على خصومات في القطاع الصحي سواء كانت على أدوية أو تخفيضات على العمليات الجراحية والأشعات وعمليات الولادة.

وتابع الملاح أن الشركة تتعامل مع كثير من صغار التجار (صاحب كشك) فإذا اصابه حادث وذهب للمستشفى فإن ذلك سينعكس سلبيا عليه وعلى أسرته لافتا إلى أن الشركة أتاحت للتاجر الحصول على كاش باك عن كل يوم يقضيه في المستشفى (الكاش باك حسب حجم عمليات التجار).

وأشار إلى أن الشركة تقدم للتاجر (حسب الفئة التابع لها خدمة (على النوتة) والتي تتيح له الحصول على رصيد لاستخدامه مقدما وتسمح له بأداء أعماله حتى يصل إليه مندوب الشركة.
ولفت الملاح إلى قيام الشركة بتقديم خدمات الصيانة المجانية لماكينات (pos) للتجار لضمان استمرار العمل وقد يتم استبدال الماكينة اذا لزم الأمر.

وبلغ حجم عمليات شىكة ضامن للمدفوعات خلال 2023 نحو 14 مليار جنيه ومن المتوقع أن تصل إلى20 مليار جنيه بنهاية2024 فيما بلغ عدد نقاط البيع نحو 120 ألف نقطة بيع

تجدر الاشارة إلى أن ضامن”هي شركة رائدة متخصصة فى تقديم حلول تكنولوجيا متكاملة وتمتلك “ضامن” أكثر من 23 فرعا على مستوى محافظات مصر، وتقدم ما يزيد على 600 خدمة دفع وتحصيل الكتروني عبر منصة ضامن للمدفوعات، مثل التبرعات للمؤسسات والجمعيات الخيرية و شحن كروت الكهرباء وفواتير الغاز ودفع فواتير الهاتف المحمول والخط الأرضى وتقدم خدماتها من خلال شبكة تزيد عن 120 ألف تاجر فى جميع محافظات مصر .

اقرا ايضا:

«ضامن للمدفوعات» حجم سوق المدفوعات الالكترونية في مصر يصل إلى تريليون جنيه

«بنك الكويت الوطني» يتوقع خفض «المركزي المصري» لأسعار الفائدة بواقع 4% بنهاية 2024

«شل مصر» تعيد إطلاق برنامج «انطلاقة» بالتعاون مع «flat 6 labs»

شركة مصر الجديدة للإسكان تنفي التفاوض مع هيئة المجتمعات العمرانية لشراء أراضي بقيمة 16 مليار جنيه

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.