شركة «إم إن تي _حالا MNT-Halan» تنظم مؤتمرا صحفيا الاثنين المقبل للاعلان عن خطتها التوسعية خارج مصر

كتبت:ريهام علي

تنظم شركة إم إن تي-حالًا MNT-Halan  يوم الاثنين المقبل  مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل توسعات الشركة خارج مصر، والتي تعد فصلا جديدا في رحلتها وتضيف لحجم إنجازاتها.

 وذكرت الشركة  أنه من المقرر أن يتحدث منير نخلة، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي لشركة إم إن تي-حالًا MNT-Halan، عن رؤية الشركة وخططها المستقبلية.
وأعلنت إم إن تي-حالًا MNT-Halan، عن استحواذها الكامل على شركة Tam Finans، إحدى الشركات الرائدة في مجال التمويل والتخصيم في تركيا تتجاوز محفظة قروضها 300 مليون دولار .
و استحوذت إم إن تي-حالًا MNT-Halan على هذه الشركة من مجموعة Actera، الشركة الرائدة في الاستثمارات الخاصة في تركيا، والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD).

تجدر الاشارة إلى شركة إم إن تي-حالًا MNT-Halan
تأسست عام 2018 في مصر، بهدف إحداث تطور جذري في إتاحة الخدمات المالية من خلال التكنولوجيا. توفر إم إن تي-حالًا MNT-Halan تمويلات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وللمستهلكين، وبطاقات مسبقة الدفع، ومحفظة إلكترونية، وخدمات استثمار وتجارة إلكترونية من خلال تطبيق حالًا وتواجد محلي واسع النطاق.

منذ إنشائها، قامت إم إن تي-حالًا MNT-Halan بإصدار أكثر من 4.5 مليار دولار أمريكي في شكل تمويلات لتنمية المشاريع و تحسين مستوى المعيشة للأشخاص وخدمت أكثر من 7 ملايين من العملاء في مصر من خلال تطبيق حالا و شبكة فروعها.
مجموعة شركات MNT-Halan حاصلة على كلا من تراخيص التمويل متناهي الصغر والنانو والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل الاستهلاكي ورخصة نشاط تلقي عمليات شراء واسترداد وثائق صناديق الاستثمار من هيئة الرقابة المالية المصرية، وأول ترخيص محفظة إلكترونية مستقلة من البنك المركزي المصري لصرف وجمع وتحويل الأموال رقميًا من خلال تطبيقات الهاتف المحمول ورخصة بطاقات مسبوقة الدفع. بالإضافة الي حصولها على رخصة بنك تمويل متناهي الصغر في باكستان.

كما حصلت على العديد من الأوسمة، بما في ذلك حصولها على جائزة الشركة الأكثر ابتكارًا في مجال التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وأفريقيا من مجلة Global Finance، كما ادرجت ضمن قائمة Financial Times للشركات الأسرع نموًا في أفريقيا لمدة عامين متتاليين، وفي قائمة أفضل ٥٠ شركة في مجال التكنولوجيا المالية لمجلة فوربس الشرق الأوسط.

كما حصلت إحدى الشركات المصرية التابعة لها على شهادة “التمويل المسؤول” البرونزية من وكالة التصنيف العالمية MFR (بموجب إطار عمل Cerise + SPTF).

أقرا ايضا:

«حالا» تشارك في قمة رايز أب 2023

غبور أوتو تؤكد عدم الدخول في إي إتفاقيات نهائية لبيع “حالا”

هبوط جماعي للعملات الرقمية و«بيتكوين» تلامس 64 ألف دولار.. والقيمة السوقية تنخفض 4.5%

«حالا» المصرية تجمع 157.5 مليون دولار من تمويل جديد

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.