«اديوكتلي» لتكنولوجيا التعليم تغلق جولة تمويلية بقيمة 2.5 مليون دولار

تستهدف زيادة مبيعاتها إلى 3.5 مليون دولار بنهاية 2024

كتبت:ريهام علي

أعلنت منصة اديوكتلي لتكنولوجيا التعليم، عن حصولها على جولة تمويلية جديدة بلغت 2.5 مليون دولار بقيادة شركة Tlcom Capital وPlus VC، وشارك في الجولة ايضاً كل من Egypt Venture (Egypt) وHBAN syndicate (Ireland).

وأوضح محمد السنباطي الرئيس التنفيذي ومؤسس منصة ايديكتلي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن الشركة سبق أن حصلت على مليون دولار من جولة ما قبل التأسيس، والتي شارك بها Enterprise Ireland، ومسرعة الأعمال فلك وبعض المستثمرين الآخرين.
وأضاف سيتم استخدام التمويل لمضاعفة عدد الخدمات التى تقدمها المنصة من 140 ألف خدمة حاليا إلى 500 الف خدمة بنهاية العام الحالي.
وأشار السنباطي نسعى أيضا إلى زيادة عدد الجامعات التى تتعامل معها المنصة من 500 جامعة حاليا إلى أكثر من 1000 جامعة خلال 18 شهرا.
وتابع نسعى إلى مضاعفة عدد المستخدمين من 3 ملايين طالب حاليا إلى 7 ملايين طالب بنهاية2024.

وأضاف نستهدف زيادة مبيعات المنصة بنهاية العام الحالي لتبلغ 3.5 مليون دولار مقارنة بنحو 1.5 مليون دولار في 2023.

وأشار السنباطي إلى أن هذا الاستثمار يأتي تعزيزا للثقة والنجاح الذي حققته منصة اديوكتلي، فضلا عن ترسيخ وجودها في الشرق الأوسط وأفريقيا خاصة في مصر، والمملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة، ونيجيريا، وكينيا، وايرلندا.

وأكد السنباطي أنه لن يتم التفكير في جولة تمويلية جديدة قبل 18 شهرا.

من جهته قال عبد الرحمن ايمن، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات بمنصة” اديوكتلي” نعمل على سد الفجوة بين احتياجات الطلاب التعليمية وفرص التعليم المتاحة لتتناسب مع قدراتهم وطموحاتهم.

وتابع “يسلط هذا التمويل الضوء على إمكانات تكنولوجيا التعليم في المنطقة، فمنذ انطلاق منصة اديوكتلي قدمنا العديد من الخدمات حيث يعتمد نموذج أعمالنا على 3 محاور أساسية هي مساعدة الطلاب على اختيار التخصصات والعثور على البرامج والجامعات المثالية والتواصل مع الطلاب والخريجين حول العالم، وتوفير خريطة رقمية شاملة للمؤسسات التعليمية عالمياً لمساعدة المستخدمين.

وأضاف نعمل على تقديم الدعم المادي بالتعاون مع شركائنا من خلال أنظمة تقسيط متنوعة لمساعدتهم في الحصول على أفضل برامج التعليم طبقا لاحتياجاتهم.

مركز بحث

وتابع تضم إديوكتلي مركز بحث وتطوير في القاهرة ودبي باستثمارات تبلغ 500 ألف دولار في السنة وذلك لتطوير منصة رقمية تتوافق مع المقاييس العالمية لتمكين الطلاب من الوصول السلس الى مختلف الخدمات المخصصة لهم.

مساعدة الطلاب

تجدر الاشارة إلى أن منصة اديوكتلي انطلقت عام 2020 بهدف مساعدة الطلاب على اتخاذ قرارات مستنيرة حول ما يدرسون وأين يدرسون، مما يضمن لهم مستقبل مهني مشرق، حيث توفر المنصة معلومات عن كل أنواع المدارس والجامعات حول العالم، بالإضافة إلى برامج ومنح دراسية مختلفة.

وتستخدم اديوكتلي تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) ونماذج اللغة الكبيرة (LLM) الحديثة لتضمن صحة المعلومات حتى تكون قرارات الطلاب مبنية على أسس صلبة.
كما تساعد اديوكتلي الجامعات على استقطاب والتواصل مع الطلبة بشكل سهل ودقيق. تضمّ المنصة في الوقت الحالي أكثر من 1100 جامعة، في 90 دولة حول العالم.

منصة اديوكتلي

تُعد إديوكتلي شبكة عالمية الرائدة في مجال التعليم العالي، وقد تأسست عام 2020 بهدف مساعدة الطلاب على اختيار الدراسة المناسبة لهم وأين يدرسون، لتحقيق مستقبل مهني مشرق. تعمل إديوكتلي حالياً في كلاً من مصر ونيجيريا وكينيا والمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وايرلندا، كما تضم أكثر من 1100 جامعة في 90 دولة وتشمل أكثر من 130000 تخصص.
وتم اختيارها ضمن قائمة HolonIQ-المؤسسة الأمريكية المتخصصة في بيانات سوق التعليم العالمي-لأفضل شركات التعليم الإلكتروني الواعدة بالمنطقة لعام 2024.

اقرا ايضا:

بسبب انقطاع الكهرباء..السعودية تعفي مسئولين كبار من متاصبهم

منير نخلة: نستهدف وصول محفظة إم إن تي-حالا «MNT-Halan» لأكثر من مليار دولار

عبداللطيف جميل للتمويل تتعاون مع «OPay» للتكنولوجيا المالية لتوفير حلول دفع رقمية شاملة  

تطبيق «كليك كاش» يستهدف التوسع في الإمارات والسعودية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.