«الأهلي المصري» يحصد جائزة أفضل تطبيق للموبايل بانكنج في مصر من «جلوبال فاينانس»

كتب:مصطفى عيد

حقق البنك الأهلي المصري، أحد أعرق المؤسسات المالية في مصر، إنجازًا جديدًا بفوزه جائزة “أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول” (Best Mobile Banking App) من مجلة جلوبال فاينانس العالمية.
يأتي هذا التكريم تقديراً لتميز تطبيق البنك الأهلي المصري في توفير تجربة مصرفية رقمية متكاملة وسهلة الاستخدام لعملائه.

الخدمات المصرفية الرقمية

يمثل تطبيق الأهلي موبايل نقلة نوعية في عالم الخدمات المصرفية الرقمية في مصر، حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية التي يمكن للعملاء إنجازها بسهولة وسرعة من هواتفهم المحمولة.
وقد تم اختيار التطبيق للفوز بهذه الجائزة المرموقة بناءً على معايير عدة، منها سهولة الاستخدام، وتنوع الخدمات المقدمة، وأمان المعاملات، وتصميم الواجهة الجذابة.

جدير بالذكر أن مجلة جلوبال فاينانس، الرائدة عالميًا في مجال المجلات المالية، كشفت عن الجولة الأولى من الفائزين بجوائز أفضل البنوك الرقمية للمستهلكين لعام 2024 في منطقة الشرق الأوسط.

البنوك الرقمية

هذا العام يمثل الذكرى الخامسة والعشرين التي تقوم فيها مجلة جلوبال فاينانس بتكريم أفضل البنوك الرقمية على مستوى العالم.

وتشمل الجولة الأولى فئات أفضل بنوك رقمية للمستهلكين، وأفضل بنوك رقمية للشركات والمؤسسات، وأفضل البنوك الرقمية الإسلامية.
وتم اختيار الفائزين من بين المشاركات التي قام بتقييمها فريق من المحكمين ذوي الخبرة العالمية في شركة Infosys، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الاستشارات والتكنولوجيا والاستعانة بمصادر خارجية.

وكان فريق تحرير مجلة جلوبال فاينانس مسؤولاً عن الاختيار النهائي لجميع الفائزين.

خدمة العملاء

كما تم اختيار البنوك الفائزة بناءً على المعايير التالية: قوة الاستراتيجية لجذب وخدمة العملاء الرقميين، والنجاح في دفع العملاء لاستخدام العروض الرقمية، ونمو عدد العملاء الرقميين، وسعة عروض المنتجات، والأدلة على الفوائد الملموسة التي تحققت من المبادرات الرقمية، وتصميم ووظائف موقع الويب والتطبيق الجوال.

التكنولوجيا المالية

وقال جوزيف جيارابوتو، مؤسس ومدير تحرير مجلة جلوبال فاينانس: “التطورات السريعة في مجال التكنولوجيا المالية، وظهور العملات الرقمية، والأهمية المتزايدة للأمن الإلكتروني، كلها عوامل تعيد تحديد معايير خدمات الخدمات المصرفية الرقمية الاستثنائية.

تحتفي جوائز أفضل البنوك الرقمية من مجلة جلوبال فاينانس بالمؤسسات المالية التي تقود الطريق بحلول رقمية مبتكرة وتضع معايير جديدة في القطاع.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.