«بنك أبوظبي التجاري مصر» يحصد 3 جوائز مرموقة من مجلة «جلوبال فاينانس»

كتب:مصطفى عيد

حقق بنك أبوظبي التجاري مصر إنجازاً جديداً بإحرازه ثلاث جوائز مرموقة من مجلة جلوبال فاينانس العالمية، تقديراً لتميزه في تقديم أفضل المنتجات المصرفية عبر الإنترنت وأفضل إدارة للأمن المعلوماتي والاحتيال، بالإضافة إلى جهوده المتواصلة في مجال التحول الرقمي.
فقد حصل البنك على جوائز أفضل عروض منتجات عبر الإنترنت في مصر (Best Online Product Offerings) تقديراً لابتكاراته في مجال الخدمات المصرفية الرقمية وتطويره لمنتجات وخدمات مصرفية عبر الإنترنت تلبي احتياجات العملاء المتطورة.
كما نجح البنك في حصد جائزة أفضل أمن معلومات وإدارة الاحتيال في مصر (Best Information Security and Fraud Management) تقديراً لالتزامه بأعلى معايير أمن المعلومات وحماية بيانات العملاء، وتطويره لأنظمة متطورة للكشف عن الاحتيال ومنعها.
بالإضافة إلى فوزه بجائزة الأفضل في التحول الرقمي في مصر (Best in Transformation) تقديراً لجهوده المبذولة في التحول الرقمي وتبني أحدث التقنيات لتقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائه.

وجدير بالذكر أن مجلة جلوبال فاينانس، الرائدة عالميًا في مجال المجلات المالية، كشفت عن الجولة الأولى من الفائزين بجوائز أفضل البنوك الرقمية للمستهلكين لعام 2024 في منطقة الشرق الأوسط.
هذا العام يمثل الذكرى الخامسة والعشرين التي تقوم فيها مجلة جلوبال فاينانس بتكريم أفضل البنوك الرقمية على مستوى العالم. وتشمل الجولة الأولى فئات أفضل بنوك رقمية للمستهلكين، وأفضل بنوك رقمية للشركات والمؤسسات، وأفضل البنوك الرقمية الإسلامية.
وتم اختيار الفائزين من بين المشاركات التي قام بتقييمها فريق من المحكمين ذوي الخبرة العالمية في شركة Infosys، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الاستشارات والتكنولوجيا والاستعانة بمصادر خارجية. وكان فريق تحرير مجلة جلوبال فاينانس مسؤولاً عن الاختيار النهائي لجميع الفائزين.

كما تم اختيار البنوك الفائزة بناءً على المعايير التالية: قوة الاستراتيجية لجذب وخدمة العملاء الرقميين، والنجاح في دفع العملاء لاستخدام العروض الرقمية، ونمو عدد العملاء الرقميين، وسعة عروض المنتجات، والأدلة على الفوائد الملموسة التي تحققت من المبادرات الرقمية، وتصميم ووظائف موقع الويب والتطبيق الجوال.

وقال جوزيف جيارابوتو، مؤسس ومدير تحرير مجلة جلوبال فاينانس: “التطورات السريعة في مجال التكنولوجيا المالية، وظهور العملات الرقمية، والأهمية المتزايدة للأمن الإلكتروني، كلها عوامل تعيد تحديد معايير خدمات الخدمات المصرفية الرقمية الاستثنائية.

تحتفي جوائز أفضل البنوك الرقمية من مجلة جلوبال فاينانس بالمؤسسات المالية التي تقود الطريق بحلول رقمية مبتكرة وتضع معايير جديدة في القطاع.”

اقرا ايضا:

وزيرة التنمية المحلية تبحث مع وفد من«بنك مصر» التعاون المشترك في عدد من المجالات بالمحافظات

بنك «KIB» يطلق مبادرة جديدة لتمكين المشاريع الناشئة بالكويت

«باي موب» تتعاون مع منصة «Shopify» لإطلاق خدمات الدفع الإلكترونية للشركات والتجار بدون وسيط

شركة«Pure Storage» تختار «Tech First Gulf» موزعا لخدمات تخزين البيانات في مصر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.